السبت 20 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

الأهلى يبرىء رمزى من تهمة الكذب ويؤكد احترامه لاتفاقه مع الجهاز الفنى





برأ محمد يوسف المدرب العام لفريق الكرة بالنادى الأهلى هانى رمزى المدير الفنى للمنتخب الأوليمبى من الأقاويل التى أثيرت فى حقه مؤخرا بأنه مدرب غير ملتزم بوعوده. مشددا على أن رمزى التزم بكل اتفاقاته السابقة التى أبرمها مع سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالفريق، وكشف يوسف النقاب عن تمسك الأهلى بالمعاملة بالمثل قبل مباراة القمة الأخيرة مع الزمالك بشأن الثنائى شهاب الدين احمد وسعد سمير  إذا ما قرر رمزى إعادة أحمد الشناوى وعمر جابر لفريقهما. وقال المدرب العام للأهلى إنه يثق فى مشاركة الثنائى محمد أبوتريكة وعماد متعب وعودتهما للفريق قبل مباراة تشيلسى الغانى المقرر لها الخامس من اغسطس المقبل فى الوقت الذى سيبقى فيه أحمد فتحى لحصوله على الإنذار الثانى والذى يمنعه من المشاركة أمام البطل الغاني. ورفض يوسف التسليم بأن فريقه قد اقترب من الصعود للدور قبل النهائى من بطولة دورى الأبطال الإفريقى مؤكدا أن اللقاءين القادمين سيحددان بشكل كبير  موقف الفرق المتأهلة عن المجموعة. وتطرق يوسف للحديث عن أسباب استبعاد أحمد صديق من مباراتى الأهلى الماضيتين أمام مازيمبى والزمالك مشددا على أن الجهاز الفنى يختار اللاعب الأجهز من وجهة نظره والذى يتناسب مع ظروف المباراة، ولم يحسم يوسف إمكانية الاستعانة  باللاعب فى اللقاء القادم من عدمه.
 

 
فى الوقت الذى سيستأنف فيه الأهلى تدريباته اليوم بعد انتهاء الراحة التى حصل عليها الفريق لمدة 48 ساعة وسيعقد حسام البدرى المدير الفنى للفريق اجتماعا مع لاعبيه قبل بداية التدريبات لمطالبتهم بغلق ملف مباراة القمة الماضية والتركيز فى لقاء تشيلسى القادم والذى أصبح بمثابة مفترق طرق للأهلى نحو التأهل للدور قبل النهائى لدورى الأبطال الإفريقي. ويسعى البدرى لاستغلال المباراة الودية المقبلة التى سيخوضها الأهلى الأحد القادم لتجهيز البديل المناسب لشغل الجبهة اليمنى فى غياب أحمد فتحى ويفكر البدرى فى توظيف  شريف عبد الفضيل مجددا فى الجبهة اليمنى مع الاستعانة بخبرات وائل جمعة فى مركز المساك وتكليفه بمراقبة إيمانويل كلوتى أخطر مهاجمى البطل الغانى وهداف دورى الأبطال الإفريقى برصيد 11 هدفاً.
 
وفى نفس الإطار بدأ القلق يسيطر على أحمد صديق بعدما وجد نفسه بعيدا عن حسابات البدرى مؤخرا وبات اللاعب يخشى أن يتكرر معه نفس سيناريو محمد شوقى خاصة أن البدرى سبق واستغنى عنه لصالح الإسماعيلى فى ولايته الأولى فى الأهلى ويخشى اللاعب أن يتكرر معه نفس الموقف فى الموسم الحالى.
 
وعلى جانب آخر بدأ المدير الفنى للأهلى مشاهدة مباراتى تشيلسى أمام الزمالك ومازيمبى للوقوف على نقاط القوة والضعف فى المنافس الغانى والذى لم يبعث بأى معلومات بعد عن موعد وصوله للقاهرة وهو ماجعل سيد عبد الحفيظ مدير الكرة يخاطب السفارة المصرية بغانا لمخاطبة النادى الغانى هناك للرد على الأهلى بشأن موعد وصول بعثة فريق تشيلسى الغانى.