الخميس 28 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
احمد باشا

رولا سعد: لم أرتدى «الحجاب» .. ومن يتهمنى بالإساءة للدين «جاهل»

رولا سعد:  لم أرتدى «الحجاب» .. ومن يتهمنى بالإساءة للدين «جاهل»
رولا سعد: لم أرتدى «الحجاب» .. ومن يتهمنى بالإساءة للدين «جاهل»




كتبت - نسرين علاء الدين
أحيت رولا سعد حفلا غنائيا فى لبنان  ضمن برنامج «ليالى الأنس» الأسبوع الماضى ظهرت خلاله ترتدى فستانا قصيرا وحجابا فى ظهور باللوك الرومانى مما أثار جدلا حول تقليدها لمايا دياب وارتدائها الزى نفسه فى إحدى سهرات برنامج المواهب ستار اكاديمى من ناحية وبين سخريتها من الحجاب من ناحية أخرى.
من جانبها نفت رولا تقليدها لاحد مؤكدة أن  القول أنها  تقلد فلانة أو غيرها، هو عارٍ تماما عن الصحة، لأن لديها مستشارها الخاص فى الموضة، والذى يستوحى بدوره من هذه الأزياء ما يناسب إطلالاتى»، إلى أنها تعرف جيدا ان العديد من النجمات يستوحون أزياءهم من اللوكات العالمية.
وأضافت انها تدعو كل من ردد القول أن غطاء الرأس هو إهانة للدين الإسلامى، إلى الإطلاع أكثر والعمل على ثقافته، بدلا من أن يتلهى بانتقاد الآخرين والقاء التهم عليهم، غطاء الرأس كما تضعه المسلمات، تضعه أيضا الراهبات المسيحيات، مؤكدة أنها تخاف الله، وتحترم كل الديانات السماوية ولا يمكنها المسَاس بها».
كما أوضحت أنها ارتدت هذا الحجاب، لأنها كانت تقدم استعراضا رومانيا فى برنامج «ليالى الأنس» وهو تقليد قديم لديهم، مؤكدة أن الشجرة المثمرة هى التى ترمى دائماً بالحجارة.
من ناحية أخرى اشتعلت مؤخرا أزمة بين اصالة ورولا سعد بسبب قيام الأولى بتقليد رولا أثناء غنائها أغنية «يانا يانا» للراحلة صباح بطريقة ساخرة  خلال برنامجها «صولا» مما أثار غضب رولا ودفعها للرد قائل لو ربنا عطى أصالة شوية احترام وأخلاق، كما تملك عرب ومقامات  فى صوتها، كانت تبقى بألف خير.
تابعت أيضاً: من الواضح أن أصالة لديها وقت فراغ كبير يسمح لها بمشاهدة الآخرين ومراقبتهم وتقليدهم، لهذا أحسدها على فراغها هذا، وبالنهاية أصالة فنانة كبيرة، لكنها أصبحت تجرّح كثيراً فى الآخرين وترغب فقط فى الظهور بوسائل الإعلام.