الجمعة 29 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
احمد باشا

الزمالك يبحث الاستعداد لمازيمبى والاتفاق على السفر للكونغو




 
يجتمع الجهاز الفنى لفريق الزمالك بقيادة حسن شحاتة اليوم بجهازه المعاون اسماعيل يوسف واسامة نبيه وايمن طاهر لبحث الاستعداد للقاء مازيمبى المقرر له يوم 4 اغسطس المقبل حيث تقرر السفر يوم 31 يوليو قبل اللقاء بخمسة ايام مع خوض لقاءين وديين جار الاتفاق عليهما والتدريب على فترة واحدة خلال الايام القادمة.
 

 
مع تكليف الجهاز الطبى بتجهيز عمرو زكى وصلاح سليمان وعبد الله سيسيه لحاجة الفريق اليهم والمطالبة بسرعة عودة عمرجابر واحمد الشناوى بعد الانتهاء من لقاءات المنتخب الاوليمبى بالدورة الاوليمبية، واجراء اتصالات بالمهاجم البنينى رزاق اومو تيوسى ليسارع فى العودة للقاهرة والانتظام فى التدريبات لحاجة الفريق اليه بعد الاتفاق مع لجنة الكرة التى اجتمع بها الجهاز الفنى على حل مشكلة رزاق وصرف مستحقاته المتأخرة.
 
وكانت لجنة الكرة برئاسة ممدوح عباس اجتمعت بالجهازالفنى حيث تم بحث الاستعداد للفترة القادمة ورفض المعلم التحدث عن عودة شيكابالا فى هذا التوقيت.
 
يأتى هذا فى الوقت الذى تردد فيه ان شيكابالا اتفق مع المقربين منه داخل المجلس الابيض على تنظيم مؤتمر صحفى يكشف فيه عن علاقته بالجهاز الفنى وتقديم الاعتذار للمدير الفنى والحديث عن العروض التى تلقاها مؤخرا ومن بينها الوصل الاماراتى.
 
من ناحية اخرى يعود اللاعبون فى العاشرة مساء اليوم لاداء التدريبات بعد الحصول على راحة 48 ساعة عقب مواجهة الاهلى ويسبق التدريبات اجتماع للجهاز الفنى مع اللاعبين للحديث عن الاخطاء التى وقع فيها الفريق وأدت لخسارته رغم سيطرته على مجريات اللعب ووصوله لمرمى شريف اكرامى خمس مرات بدون ان يهز الشباك.
 
من جانبه نفى طارق يحيى المدير الفنى للمقاصة وأحد ابناء الزمالك ان يكون تلقى اتصالاً من المجلس الابيض لخلافة حسن شحاتة مؤكدا انه لايستطيع ان يتحدث فى هذا الشأن مادام هناك مدير فنى يقود الفريق وهو يحترم المعلم كواحد من رموز البيت الابيض مشيرا الى انه فى حالة رحيل شحاتة لايمانع فى قبول المنصب كمدير فنى لفترة معقولة لا تقل عن موسمين رافضا العمل بصفة مؤقتة لحين التعاقد مع مدرب اجنبى كما رفض فكرة العودة لمنصب المدرب العام.