الجمعة 29 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
احمد باشا

«أسر الشهداء» تقاطع عزاء «الزمالك».. والإدارة تضع خطة لمواجهة انفلات اللاعبين

«أسر الشهداء» تقاطع عزاء «الزمالك».. والإدارة تضع خطة لمواجهة انفلات اللاعبين
«أسر الشهداء» تقاطع عزاء «الزمالك».. والإدارة تضع خطة لمواجهة انفلات اللاعبين




كتب – أحمد أمين
هددت رابطة «وايت نايتس» المنتمية للزمالك بالتصعيد خلال الفترة المقبلة من أجل القصاص لزملائهم الذين توفوا فى أحداث الدفاع الجوى، كما أعلنوا عن رفضهم تواجد الشرطة مجددًا فى المباريات مؤكدين أن كل المباريات التى تقام فى الصالات والتى لا تشهد تواجدًا أمنياً تمر بسلام، كما هددوا بالتصعيد رئيس نادى الزمالك خاصة بعد أن اتهم اعضاء الرابطة بأنهم السبب فى تلك الحادثة.
ومن جانبه اعلن رئيس نادى الزمالك انه لا يهمه اى تهديدات من أى فرد مشيرا الى انه اعتاد على ذلك ، كما شدد على انه لن يسمح لأى فرد ايا كان ان يقترب من شخصه او بيته أو أهله أو النادى.
وأوضح ان ادارة النادى اتخذت العديد من القرارات من اجل اهالى الشهداء ومنها عمل صندوق دعم خيرى لهم فضلًا عن منح كل أسرة 50 الف جنيه بالإضافة الى تنظيم رحلات حج وعمرة لهم.
وأشار إلى ان ادارة النادى حزينة على وفاة مشجعيها وهو ما دفعها الى اتخاذ قرار بتشكيل لجنة قانونية من محامى النادى للتحقيق والبحث عن المتسبب فى تلك الأحداث.
وأوضح انه لا يخاف الا الله مؤكدا ان هدفه الفترة المقبلة تطهير جماهير القلعة البيضاء من المرتزقة.
من جهة أخرى أعلن عدد كبير من أهالى الشهداء وأعضاء رابطة مشجعى النادى «وايت نايتس» عن رفضهم للعزاء الذى سيقيمه النادى بالاتفاق مع لاعبى الفريق لشهداء النادى الذين وافتهم المنية امام استاد الدفاع الجوى على ضوء مباراة الفريق الأبيض امام انبى .
وقال بعض اعضاء رابطة مشجعى الزمالك انهم قرروا مقاطعة عزاء لاعبى الزمالك لأنهم يرفضون ان يتعاملوا معهم بعد ان وصلتهم معلومات ان اللاعبين كانوا على علم بسقوط ضحايا من جماهير النادى ورغم ذلك شاركوا فى المباراة فى الوقت الذى نفى فيه اللاعبون ذلك .
وعلمت «روزاليوسف» ان وايت نايتس هم من اقنعوا العديد من اهالى الشهداء برفض عزاء اللاعبين وادارة القلعة البيضاء خاصة ان الرابطة معروف بأنه توجد خلافات بينه وبين ادارة نادى الزمالك ازدادت حدتها عقبد احداث استاد الدفاع الجوى .
ومن ناحية اخرى حذرت ادارة نادى الزمالك احمد توفيق لاعب وسط الفريق من الدخول فى اى احتكاكات مع الشرطة مجددا وذلك بعد ان دخل اللاعب فى مشاجرة عنيفة هو وزملاؤه مع بعض ضباط الشرطة فى احد الكمائن فى طريق العاشر من رمضان خلال عودته من الشرقية مسقط رأسه.
وكانت قوات الشرطة تفحص الرخص الخاصة بالسائقين ففوجئت الشرطة خلال طلب رخصة اللاعب إنها منتهية الصلاحية، فدخل اللاعب فى مشادة مع ضباط الشرطة هناك، إلى أن تدخل مسئولو الزمالك ونجحوا فى إنهاء الأزمة بشكل ودى.
وطلب مسئولو الزمالك من توفيق وباقى لاعبى الفريق ضرورة ضبط النفس خلال الفترة المقبلة لأن الظروف الحالية لا تسمح بأى مشاكل جديدة .
وعلى صعيد اخر سيطرت حالة من الحزن والغضب على محمد صلاح المدرب العام لنادى الزمالك بعد التخلى عنه فى الجهاز الفنى الجديد بقيادة فيريرا.
وأكد صلاح للمقربين منه انه لم يكن يتوقع ان تتخلى عنه ادارة النادى خاصة أنه حافظ على بقاء الفريق فى مقدمة الدورى.
يذكر ان الزمالك تعاقد مع فيريرا وثلاثة مدربين اخرين لتدريب الفترة الفترة المقبلة. وخاض المدير الفنى الجديد أول تدريب له مع اللاعبين مساء الجمعة الماضى وطالبهم بنسيان أحداث الدفاع الجوى وطالبهم بلقب الدورى لكى يكون هدية للشهداء.