الخميس 25 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

«برشلونة» يسعى لاجتياح «ليفانتى» فى «الليجا الإسبانية»

«برشلونة» يسعى لاجتياح «ليفانتى» فى «الليجا الإسبانية»
«برشلونة» يسعى لاجتياح «ليفانتى» فى «الليجا الإسبانية»




يسعى فريق برشلونة الإسبانى إلى مواصلة مسيرته الرائعة وانتصاراته المتتالية عندما يستضيف ليفانتى الليلة ضمن لقاءات المرحلة الثالثة والعشرين من مسابقة الليجا.
وحقق برشلونة الفوز فى آخر عشر مباريات وكان آخرها الانتصار على فياريال 3/1 الأربعاء الماضى فى ذهاب الدور قبل النهائى لكأس ملك إسبانيا.
من جانبه ابدى لويس إنريكى المدير الفنى لبرشلونة سعادته بنتائج الفريق فى الفترة الاخيرة بالاضافة الى الاداء المميز لمعظم لاعبى الفريق.
ويعول انريكى على مجموعة من اللاعبين المميزين على رأسهم الساحر الارجنتينى ليونيل ميسى والنجم البرازيلى نيمار داسيلفا ومهاجم الاوروجواى لويس سواريز والرسام الإسبانى اندريس انيستا.
وسيكون الرهان الاكبر للكتيبة الكاتالونية على ميسى الذى يعيش حالة من التألق الكروى مؤخرا انكست بالايجاب على نتائج الفريق.
واكدت وسائل الاعلام الإسبانية ان سر عودة ميسى للتألق يرجع الى النظام الغذائى الذى يتبعه اللاعب.
ووفقا لصحيفة «ماركا» فإن ميسى استشار اخصائيا فى النظام الغذائى والذى كان أحد أسباب تراجع مستواه الموسم الماضي.
وقالت الصحيفة ان ميسى قام بالحد من اللحوم والحلويات والأسماك فى النظام الغذائى الخاص به، وعاد مرة أخرى للخضروات والفواكه مما ساعده فى تحسين الجوانب البدنية لديه.
جدير بالذكر ان برشلونة لديه 53 نقطة يحتل بهم المركز الثانى فى جدول الدورى الإسبانى خلف ريال مدريد المتصدر بينما يمتلك ليفانتى 19 نقطة ويصارع بقوة للهروب من منطقة الهبوط.