الثلاثاء 23 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

«الإرهابية» تسعى لإفشال الانتخابات ..وتطمح فى جنة «البرلمان»!

«الإرهابية» تسعى لإفشال الانتخابات ..وتطمح فى جنة «البرلمان»!
«الإرهابية» تسعى لإفشال الانتخابات ..وتطمح فى جنة «البرلمان»!





كشف محمد توفيق القيادى المنشق من حزب البناء والتنمية الذراع السياسية للجماعة الإسلامية عن وجود مساع حثيثة لجماعة الإخوان الإرهابية لافشال الانتخابات البرلمانية، وفى نفس الوقت يدفعون ببعض مرشحيهم الغير معروفين ليكونوا عيونًا للإخوان داخل البرلمان.
مشيرًا إلى أنهم سيلجأون إلى العنف الانتخابى فى الدعاية الانتخابية للمرشحين حيث سيقومون بتقطيع اللافتات وإفساد المؤتمرات الجماهيرية التى سيعقدها النواب.
وأضاف: الإخوان تسعى إلى توظيف روابط الألتراس لإشعال موجة من الأحداث فى الجامعات المصرية وفى مقدمتها الأزهر والقاهرة وعين شمس فى ظل إخفاق الجماعة فى إشعال موجة غضب داخل الجامعات مع استئناف الدراسة.
وأشار إلى أن عمليات العنف التى لجأت إليها الجماعة خلال الفترة الأخيرة تأتى لتوصيل رسالة للقوى الإقليمية والدولية بأنها قادرة على إزعاج الدولة.
وتابع: الفترة الماضية انشئت مقاومة شعبية لضرب الأهداف الخدمية والآن غيروا توجيههم إلى ضرب والآن غيروا توجيههم إلي ضرب الأهداف الاقتصادية مثل البنوك والشركات المنظمة للمؤتمر الاقتصادى لارهابهم وتخويفهم لمحاولة إلغاء أو تعطيل المؤتمر الاقتصادي.
وأشار إلى أن الخطة تأتى تحت مسمى «خطة افشال السيسى لضرب مصالحنا» من خلال أوراق واستمارات توزعها على المواطنين فى عدة محافظات.