الخميس 28 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
احمد باشا

رئيس الوزراء يلتقى الرئيس التنفيذى لشركة DHL العالمية

رئيس الوزراء يلتقى الرئيس التنفيذى لشركة DHL العالمية
رئيس الوزراء يلتقى الرئيس التنفيذى لشركة DHL العالمية




كتب ـ حسن أبوخزيم
التقى المهندس إبراهيم محلب، رئيس مجلس الوزراء، أمس Ken Allen الرئيس التنفيذى لشركة DHL العالمية، ونور سليمان الرئيس التنفيذى للشركة فى الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، بحضور المهندس عاطف حلمى، وزير الاتصالات.
وخلال الاجتماع، أكد رئيس الوزراء أهمية زيادة استثمارات الشركة فى مصر، خاصة أن مصر تعتبر بمثابة البوابة لإفريقيا، مشددًا على أن الحكومة لن تتوانى عن تقديم جميع التسهيلات الممكنة لتسهيل أعمال الشركة فى مصر.
من جانبه، قدم Ken Allen الشكر على الدعم والمساندة التى تلقاها الشركة من الحكومة فى تسهيل أعمالها بمصر، مشيدا بلقائه مع السيد الرئيس عبدالفتاح السيسى، على هامش المشاركة فى المنتدى الاقتصادى العالمى بدافوس، واعرب عن تقديره لتشجيع السيد الرئيس لزيادة أعمال الشركة، مؤكدا أن الشركة تعتزم زيادة استثماراتها فى مصر خلال الفترة المقبلة، وزيادة عدد مرات الشحن إلى مصر، وأشار إلى أن للشركة حصة فى السوق المصرية تبلغ أكثر من 50٪، كما تسعى إلى تطوير أعمالها بمصر للتتواكب مع آخر ما وصلت إليه المستويات العالمية، ومشيدا بمستوى فريق عمل الشركة بمصر، والتى يعمل بها نحو 400 شخص، كما أن الشركة تعمل على زيادة عدد العاملين بها خلال الفترة المقبلة.
وأضاف Ken Allen أن الشركة تساهم حاليا فى الاستعدادات الجارية لتنظيم مؤتمر دعم وتنمية الاقتصاد المصرى، «مصر المستقبل»، المقرر عقده فى شرم الشيخ فى مارس المقبل، من خلال ارسال الدعوات وشحن جميع الاحتياجات اللوجيستية للمؤتمر.
وفى ختام اللقاء،  أكد رئيس الوزراء أنه بالرغم من التحديات التى تواجه الاقتصاد المصرى،  فإن هناك عزما أكيدا على التغلب عليها،  مؤكدًا أنه مع اكتمال خارطة الطريق السياسية والاقتصادية سيشهد الاقتصاد نموا،  وستنخفض معدلات الفقر والبطالة.. وأشار إلى ضرورة اهتمام الشركة فى تعاونها مع الجانب المصرى بعنصر تدريب المصريين.