الجمعة 19 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

يوسف الشريف «ساحر» فى «لعبة إبليس»

يوسف الشريف «ساحر»  فى «لعبة إبليس»
يوسف الشريف «ساحر» فى «لعبة إبليس»




كتبت- مريم الشريف


يجهز الفنان يوسف الشريف الفترة الحالية لتصوير أول مشاهده فى مسلسله الجديد «لعبة إبليس»،خلال أسبوعين.
ونفى «الشريف» ما تردد عبر بعض المواقع الالكترونية حول بدء تصوير العمل الفترة الماضية، مؤكدا أنه مازال لم يتم اختيار البطلة وباقى فريق العمل.
 وعن مشاركة هذا العمل فى شهر رمضان المقبل، أوضح أنه من المقرر أن يشارك بالعمل خلال رمضان ، نافيا شعوره بأى قلق من تأخر تصوير المسلسل حتى الوقت الحالى فى ظل بدء تصوير جميع الاعمال الدرامية الفترة الماضية.
كما اوضح أنه انتهى من تجهيز الشخصيتين  اللتين من المقرر أن يقدمهما خلال العمل والتى تتمثل فى شخصية «سليم» رجل الاعمال وشخصية «ادهم» الساحر، بعدما عقد عدة جلسات مع زوجته ومؤلفة العمل انجى علاء والمخرج  احمد جلال.
واوضح أنه سيظهر باللوك الخاص به خلال شخصية رجل الاعمال، فى حين انه يظهر بلوك مختلف تماما خلال شخصية الساحر، وذلك بالاتفاق مع مؤلفة العمل انجى علاء التى وضعت له اللمسات الاخيرة لعمل فروق واضحة بين الشخصتين من حيث الشعر والملابس.
واشار إلى ان شخصية الساحر استغرقت منه مجهوداً اكبر خاصة انها احتاجت الى ممارسته تمارين خاصة مع التزامه التمارين الرياضية.
الجدير بالذكر أن آخر اعمال يوسف الشريف الدرامية كان مسلسل «الصياد» والذى عرض خلال شهر رمضان الماضى، وشاركه البطولة مجموعة كبيرة من الفنانين منهم مى سليم، دينا فؤاد، احمد صفوت ومن إخراج أحمد مدحت.