السبت 20 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

شادى محمد: «يرجع الدورى ولا ميرجعش مش هنسيب قضية الجماهير قبل القصاص»

شادى محمد: «يرجع الدورى ولا ميرجعش مش هنسيب قضية الجماهير قبل القصاص»
شادى محمد: «يرجع الدورى ولا ميرجعش مش هنسيب قضية الجماهير قبل القصاص»




كتب - محمد عصام


أكد شادى محمد قائد الأهلى السابق أنه يجب على الجميع أن يستوعب الدرس وأن الدم ليس رخيصاً بهذه الطريقة، يعود الدورى أو لا يعود لا يهم من وجهة نظره لكن الأهم هو القصاص العادل.
وقال «شادي» عبر برنامجه التليفزيونى «الكرة والجماهير»على قناة الاهلى أن من يتحدث أنه يجب تفتيش الأعداد الكبيرة قبل دخولهم ملعب اللقاء ما هو إلا كلام فقط لا أكثر ولا أقل وإذا كان يريد أى شخص أن يدخل بقنبلة ويضعها ليحدث كارثة كان الأولى به أن يضعها وسط الجمع الغفير الذى تواجد فى محيط ستاد الدفاع الجوي.
وواصل قائد النادى الأهلى السابق أن الجميع لم يستوعب الدرس ويجب أن تكون هناك تحقيقات جدية وسريعة لأن الدم المصرى كله حرام وأنه لا يعلم من المدان هل اتحاد الكرة أم وزير أم رئيس نادى وأنه ليس وظيفته هى توجيه الاتهامات لكن بالتأكيد هناك جهة تتحمل المسئولية.
وعن واقعة مذبحة بورسعيد والتى مر عليها 3 سنوات أكد «شادي» أنه يحترم القضاء وكل شىء ولكن لابد أن يكون هناك ردع حتى لا نرى نفس المشكلة تتكرر بعد سنوات قليلة.
وأكمل مدافع الزمالك السابق أنه لن يترك قضية نادى الزمالك وسيتابعها من أجل حقوق كل أم وأب حتى يعلموا أن دماء أبناءهم لن تضيع بسهولة وذلك بعد ذهابهم لمشاهدة مباراة كرة القدم ليعودوا بكفن وهذا الأمر فى منتهى القسوة على الجميع.
كما استبعد شادى محمد، أن يستغل النادى الأهلى أزمة اللاعب عمر جابر، مع نادى الزمالك، ويطالبهم بالتوقيع للانتقال للقلعة الحمراء.
وقال فى برنامجه «نعم أشدنا بموقف عمر جابر، لاعب الزمالك أثناء مباراة إنبى، لكن ليس النادى الأهلى الذى يزايد أو يستغل موقفا من أجل الحصول على توقيع اللاعب، فى ظل تلك الأزمة التى يمر بها نادى الزمالك والكرة المصرية عامة».