الأربعاء 24 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

الفخرانى والسقا وهند صبرى يصورون أعمالهم حتى 20 رمضان




أعلن صناع الأعمال الدرامية حالة الطوارئ داخل مسلسلاتهم مع دخول شهر رمضان بسبب عدم انتهائهم من تصويرها الذى سيستمر حتى 20 من رمضان.
 
على رأس هذه المسلسلات «سر علني» لغادة عادل وإياد نصار ومايا نصرى حيث يتبقى له عدد من المشاهد الخارجية سيتم تصويرها فى شوارع المقطم و6 أكتوبر ويستمر التصوير حتى منتصف رمضان.
 
ونفس الحال لمسلسل «خطوط حمراء» لأحمد السقا ورانيا يوسف حيث تبقت له مجموعة من مشاهد المطاردات.
 
أما مسلسل «الزوجة الرابعة» لمصطفى شعبان وعلا غانم ولقاء الخميسى ودرة فيستمر تصويره حتى 20 رمضان ويتم التصوير ما بين استوديو «عواجة» وفيللا بالمنصورية ويقوم المخرج مجدى الهوارى بالموازنة بين تصوير المشاهد ومونتاج الحلقات إلى جانب استعانة منتج المسلسل بمخرج آخر.
 
أيضًا هناك مسلسل «خرم إبره» لعمرو سعد وكوكى وسوسن بدر وتبقى له 10 أيام يتم تصويرها فى مدينة الإنتاج الإعلامي.
 
وهناك أيضًا مسلسل «الخواجة عبد القادر» ليحيى الفخرانى وسلافة معمار الذى ينتهى هو الآخر فى العاشر من رمضان ويصور فى منطقة دهشور من الساعة السادسة مساء وحتى السادسة صباحًا بسبب حرارة الصيف.
 
كما يصور الفنان محمد سعد مجموعة من مشاهده مع لقاء الخميسى وفاروق الفيشاوى بمسلسل «شمس الأنصاري» وقام سعد مؤخرًا بتسجيل أغنيتين سيغنيهما داخل الأحداث من كلمات سيد حجاب وألحان عمار الشريعى وينتهى التصوير يوم 10 رمضان.
 
أما مسلسل «كيد النسا» فينتهى تصويره منتصف رمضان وتقوم كل من نبيلة عبيد وفيفى عبده بتصوير المشاهد الأخيرة له داخل إحدى الفيللات بالمنصورية.
 
وهناك أيضًا مسلسل «أم الصابرين» الذى تبقى له أسبوع وينتهى تصويره، ويتم التصوير الآن ما بين الحى الريفى وحى عماد الدين فى مدينة الإنتاج الإعلامي، وتقوم ببطولته رانيا محمود ياسين.
 
أيضًا يواصل آسر ياسين تصوير مسلسل «البلطجي» داخل ديكور الحارة باستديو مصر وينتهى التصوير يوم 10 رمضان.
 
كذلك مسلسل «فرتيجو» لهند صبرى الذى يواصل فريق العمل فيه التصوير ما بين شوارع القاهرة وأكتوبر.