الجمعة 29 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
احمد باشا

العمرى: أعشق البطولات الجماعية.. وأنتظر «عصر الحريم» مع إيناس الدغيدى

العمرى: أعشق البطولات الجماعية.. وأنتظر «عصر الحريم» مع إيناس الدغيدى
العمرى: أعشق البطولات الجماعية.. وأنتظر «عصر الحريم» مع إيناس الدغيدى




قالت  الفنانة صفية العمرى إنها  تواصل تصوير فيلم «الليلة الكبيرة» الذى تشارك فيه مع 35 فنانًا وفنانة منهم سمية الخشاب ووفاء عامر وعمرو عبدالجليل وسوسن بدر وسميحة أيوب وزينة ونيللى كريم  وتأليف أحمد عبدالله وإخراج سامح عبدالعزيز وإنتاج أحمد السبكى ويتم التصوير داخل ديكور المولد الذى تم بناؤه خصيصًا من اجل الفيلم وأن أمامها أسبوعين لتنتهى من  تصوير دورها.
وقالت صفية: سعيدة جدًا بالكواليس التى جمعتنى مع أبطال الفيلم والروح الحلوة الموجودة بينهم فبالرغم من أن كل فنان أو فنانة مشارك فى «الليلة الكبيرة» يستطيع أن يقوم ببطولة مطلقة لفيلم أو مسلسل فإنهم وافقوا على المشاركة فيه ويعملون بكل حب  ويحاولون أن يخرجوا أفضل ما عندهم حتى يخرج الفيلم بأفضل صورة  وهذا سيظهر للجمهور عندما يعرض الفيلم وستظهر روح الجماعة وأنها تعشق الأعمال الجماعية التى ترى انها فى صالح الجمهور.
وتابعت صفية قائلة: رغم خبرتى الطويلة ومشوارى فإن أى عمل جديد أقدمه أكون قلقة وخائفة إلى أن يخرج للنور وقلقى هنا ليس بسبب شىء سلبى موجود فى عناصر الفيلم لكن لأن هذه طبيعة فى شخصيتى.
ووصفت صفية المخرج سامح عبدالعزيز بالمخرج المتمكن من أدواته وأن أعماله السابقة طمأنتها على العمل معه وقالت:  سامح عبدالعزيز من المخرجين الذين ارتاح فى العمل معهم وعجبنى فيه حسن إدارته للفنانين وتوجيههم لذلك أنا متفائلة بهذا الفيلم وأتمنى أنه يعجب الجمهور وأكون عند حسن ظنهم فى اختياراتى خاصة أنهم اعتادوا منى انتقاء أعمالى بعناية شديدة.
وعن موعد طرح فيلم «الليلة الكبيرة» أكدت صفية انها لا تعلم أى شىء عن موعد عرضه وأن هذه أشياء من اختصاصات المنتج ولا تتدخل فيها وقالت: أعتقد أن هذا سيتحدد بعد الانتهاء من تصوير الفيلم ومونتاجه.
وعن طبيعة دورها فى فيلم «الليلة الكبيرة» أشارت صفية إلى أنها تجسد سيدة من حارة شعبية وتعمل فى أحد الموالد.
على جانب آخر أكدت صفية العمرى أن هناك شركة إنتاج  تتفاوض معها  لكى تشارك فى بطولة مسلسل سيعرض فى الموسم الرمضانى المقبل، ورفضت الإفصاح عن تفاصيله لحين إتمام التعاقد النهائى.
كما تنتظر حل أزمة مسلسل «عصر الحريم»  لكى تبدأ التحضير له مع المخرجة إيناس الدغيدى حيث يواجه المسلسل عراقيل إنتاجية بسبب ضخامة ميزانيته.. يذكر أن آخر أعمال صفية العمرى السينمائية كان من خلال فيلم «بيبو وبشير» مع آسر ياسين ومنة شلبى وإخراج مريم أبوعوف وعرض عام 2011.