الخميس 28 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
احمد باشا

زينة تحرض «البنات» ضد «زواج الصالونات»

زينة تحرض «البنات» ضد «زواج الصالونات»
زينة تحرض «البنات» ضد «زواج الصالونات»




كتبت - سهير عبدالحميد
حالة من النشاط تعيشها زينة على صعيد العمل  التى تحاول من خلالها الخروج  من أزمتها الشخصية مع أحمد عز حيث تعاقدت مؤخرًا على بطولة مسلسل «زواج بالإكراه» الذى سيعرض خارج السباق الرمضانى وينتجه محمود شميس ويشاركها البطولة عدد من الفنانين منهم أحمد فهمى وشريف رمزى وريهام حجاج وكتبه اكرم مصطفى وستخرجه إيمان الحداد فى ثانى تجاربها الإخراجية بعد مسلسل «قصة حب» الذى قدمته قبل سنوات مع الفنان السورى جمال سليمان.
زينة ستناقش خلال الأحداث عيوب زواج الصالونات والمشاكل الاجتماعية التى تواجه الازواج فى بداية حياتهم وتجسد من خلاله شخصية فتاة يجبرها أهلها على الزواج من شخص لا تحبه وينتج عن هذا مشاكل بينها وبين زوجها  الذى يجسده المطرب أحمد فهمى وتحاول الحصول على حريتها.
ومن المقرر أن تبدأ تصويره منتصف مارس القادم خاصة انه سيعرض فى المواسم البعيدة عن رمضان وبالتحديد فى أكتوبر المقبل.
ويعتبر عام 2015 هو عام النشاط الفنى لزينة برغم مشاكلها الشخصية  حيث عرض لها فيلم «هز وسط البلد» مع إلهام شاهين وفتحى عبدالوهاب وحورية فرغلى وتامر عبدالمنعم وإخراج محمد ابوسيف و يمثل عودة قوية لها بعد غياب سنوات عن السينما حيث تجسد من خلاله شخصية بائعة فى محل  ملابس  بوسط البلد وترفض الإغراءات التى تعرضها عليها صاحبة المحل من أجل القيام بأعمال غير مشروعة.
كما تشارك فى فيلم «يوم للستات» مع محمود حميدة ونيللى كريم وأحمد الفيشاوى وإخراج كاملة ابوذكرى وسيعرض مع بداية موسم الصيف
أيضًا تشارك فى بطولة فيلم «الليلة الكبيرة» مع سمية الخشاب وصفية العمرى وكريمة مختار ووفاء عامر وأحمد رزق وآيتن عامر وأخراج سامح عبدالعزيز .
وعلى صعيد الدراما يعرض لها مسلسل «الوسواس» الذى تقوم ببطولته مع تيم حسن وهبه مجدى ومحمد عبدالحافظ واخراج حسنى صالح حيث سيعرض عرض أول على إحدى القنوات المشفرة وعلى الجانب الآخر اشترته قناة الحياة عرض ثانى فى رمضان المقبل.