الخميس 25 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

«ريكاردو» يطالب الإسماعيلى بـ28 ألف دولار

«ريكاردو» يطالب الإسماعيلى بـ28 ألف دولار
«ريكاردو» يطالب الإسماعيلى بـ28 ألف دولار




كتبت - رحاب الصادق


أجرى المدير الفنى السابق لفريق الكرة الأول بالإسماعيلى البرازيلى ريكاردو اتصالات مكثفة مع رئيس النادى محمد أبوالسعود خلال الأيام الماضية يطالبه فيها بضرورة صرف مستحقاته البالغة 28 ألف دولار التى لم يحصل عليها على الرغم من إقالته من منصبه.
هذا وينتظر الإسماعيلى وصول الدفعة الأولى من صفقة بيع المهاجم الغانى جون انطوى للشباب السعودى من أجل دفع مستحقات المدرب.
يذكر أن مسئولى الإدارة حاولوا الاتصال بالشركة الراعية للنادى للحصول على سلفه منها إلا أنها ردت بأنها سوف ترسل خطابات لجميع الأندية التى تقوم برعايتها تخبرهم فيها بأنها سوف تتوقف عن دفع أية أموال أو سداد مستحقات خلال الفترة الحالية لحين وضوح رؤية استئناف بطولة الدورى من عدمها.
فى نفس السياق تجهز إدارة الإسماعيلى تقرير مفصل بالأموال الواجب سدادها خلال الأيام الحالية تفاديًا لحدوث أى أزمات أو حجوزات تقع على النادى ومنها ضرورة سداد مبلغ 10 آلاف دولار للهولندى مارك فوتا المدير الفنى الأسبق، ومعه المهاجم البرازيلى لوبيز السكندر والذى انتهى عقده  مع النادى خلال الفترة الأخيرة حتى لا يتقدمه بشكوى للفيفا بسبب عدم الألتزام بالاتفاق المبرم بينهما.
كما قام خالد زين عضو الجمعية العمومية بتقديم مبلغ للمجلس من أجل صرف رواتب الموظفين والعمال التى لم تصرف منذ شهر ديسمبر الماضى، وذلك للقضاء على حالة التذمر الموجود بينهما.
على جانب آخر طالب طارق يحيى المدير الفنى للفريق الأول تقريرًا مفصلاً من جهازه الفنى المعاون عن حالة اللاعبين المصابين الذين يخضعون للعلاج مثل كريم الضو وعمرو السولية وبهاء مجدى وعصام الحضرى.. كما يجهز الجهاز الفنى المعاون خطة لمشاركة اللاعبين فى المباريات الودية التى تقرر خوضها الأسبوع الحالى.