الأحد 22 سبتمبر 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

سقوط عصابة رواد البنوك وشركات الصرافة

سقوط عصابة رواد البنوك وشركات الصرافة
سقوط عصابة رواد البنوك وشركات الصرافة




الغربية - محمد جبر


نجحت أجهزه الأمن بالغربية فى ضبط تشكيل عصابى مكون من 4 أشخاص يتزعمهم أمين شرطة مفصول تخصص فى سرقة رواد البنوك وشركات الصرافة بمدينة طنطا والاستيلاء على ما بحوزتهم من مبالغ مالية.
كانت معلومات قد توافرت لإدارة البحث الجنائى، حول قيام كل من «م.ع - 41 سنة - أمين شرطة مفصول»، مقيم بالطالبية بالجيزة و«أ.م 37 سنة - عاطل) مقيم بترعة الشيتى بدائرة قسم أول طنطا و«ع.أ - 35 سنة - عاطل) وشهرته ياسر سيكو مقيم بشارع صبرى بطنطا و«م.ع - 38 سنة – عاطل) وشهرته محمد بوكس مقيم بحوش عيسى بمحافظة البحيرة، بتكوين تشكيل عصابى فيما بينهم بزعامة الأول تخصص فى ارتكاب وقائع سرقات رواد البنوك وشركات الصرافه والاستيلاء على ما بحوزتهم مبالغ مالية.
وبتقنين الإجراءات تم اعداد أكمنة ثابتة ومتحركة وتمكن خلالها ضباط فريق البحث من ضبط المتهمين الثانى والثالث أثناء استقلالهما سيارة، وتم التحفظ على السيارة وبمواجهتهما بما أسفرت عنه التحريات اعترفا بصحتها بالاشتراك مع المتهمين الهاربين واعترفا بارتكاب عدة وقائع سرقه مبلغ عنها.
وأضاف المتهمان فى اعترافاتهما أنهما يقومان بالاشتراك مع المتهمين الهاربين باقتسام المبالغ المالية المتحصلة من جرائمهم فيما بينهم.
تم تحرير المحضر اللازم، وأخطرت النيابة التى تولت التحقيق، وأمرت بسرعة ضبط وإحضار المتهمين الهاربين.