الخميس 18 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

التحقيق مع تاجر وعامل اختطفا رئيس بورصة دواجن البحيرة

التحقيق مع تاجر وعامل اختطفا رئيس بورصة دواجن البحيرة
التحقيق مع تاجر وعامل اختطفا رئيس بورصة دواجن البحيرة




القليوبية - حنان عليوه
ألقت أجهزة الأمن بالقليوبية، القبض على تاجر دواجن، وعامل بالخصوص؛ لاحتجازهما وخطف رئيس بورصة الدواجن بمحافظة البحيرة؛ بسبب خلافات مالية بينهم، وأطلقا عقب ذلك سراحه بعد الحصول على مبلغ 20 ألف جنيه من أحد أصدقائه، تحرر المحضر وتولت النيابة التحقيق.
تلقت مباحث الخصوص، بلاغًا من أسامة ج. ع.، رئيس بورصة دواجن بمحافظة البحيرة، 36 سنة، بقيام كلٍ من: وليد ع. ش.، تاجر دواجن، 40سنة، وعامر ج. م.، عامل ملابس، 30 سنة، باستدراجه لمحل سكنهما، واحتجازه لـ3 أيام، والتعدى عليه بالضرب، وإحداث إصابته بكدمات متفرقة بالوجه، وإجباره على التوقيع على دفتر إيصالات أمانة وورقتين بيضاء، لوجود خلافات مالية بينه وبين المتهم الأول.
وأكدت تحريات مباحث القليوبية، صحة الواقعة، وتمكن البحث الجنائي من ضبط المشكو فى حقهما، وبمواجهتهما اعترفا بارتكابهما الواقعة، وذلك لسابقة قيام الشاكي باحتجاز سيارة الأول لحين دفع مبلغ مالي متبقي من شراء دواجن منه، وحال قيامهما بدفع ذلك المبلغ تبقى مبلغ 4 آلاف جنيه، الأمر الذي دفع الأول للتوقيع على عدد من إيصالات الأمانة مقابل استرداد السيارة، وأضافا بقيامهما باحتجاز الشاكي وطلب مبلغ 20 ألف جنيه من أحد أصدقائه مقابل إطلاق سراحه، وعقب استلامهما المبلغ أطلقا سراحه.