الجمعة 29 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
احمد باشا

«النور» يتقدم بأول قائمة انتخابية لـ«غرب الدلتا»

«النور» يتقدم بأول قائمة انتخابية لـ«غرب الدلتا»
«النور» يتقدم بأول قائمة انتخابية لـ«غرب الدلتا»




كتب- محمود محرم
تقدم مساعد رئيس حزب النور للشئون القانونية والممثل القانونى لقائمة  الحزب عن دائرة غرب الدلتا التى تشمل محافظات  الإسكندرية والبحيرة ومرسى مطروح بأوراق القائمة إلى لجنة الانتخابات بمجمع المحاكم بالمنشية بمحافظة الإسكندرية.
 ورافق مرزوق وفد من اللجنة القانونية والإعلامية خلال تقديمه أوراق أول قائمة للحزب.
 ويعد حزب النور أول حزب يتقدم بقائمة انتخابية لخوض انتخابات مجلس النواب.
قال الدكتور شعبان عبدالعليم عضو المجلس الرئاسى لحزب النور: إن الحزب سيطلق برنامج عام له والذى سيخوض به انتخابات مجلس النواب وذلك فى أول يوم لبدء حملة الدعاية حسب الموعد الذى حددته اللجنة العليا للانتخابات.
 مشيرا إلى أن الخطوط  العريضة للبرنامج تركز على العدالة الاجتماعية والكرامة الإنسانية وجميع أهداف ثورتى يناير و30 يونيو وسيعلن ذلك رئيس الحزب من  خلال مؤتمر صحفى للإعلان عن خطة الحزب خلال المرحلة المقبلة.
 وأوضح أن مد اللجنة العليا للانتخابات فترة التقدم للانتخابات البرلمانية يومين إضافيين ليستمر إلى غد الخميس أمر مقبول خاصة أن  هناك العديد من الأحزاب لم تنته من قوائمها.
مشيرا إلى أنهم يسعون خلال ما تبقى من وقت لاستكمال قائمتهم وتقديمها إلى اللجنة العليا، مشيرا إلى أن هناك تغييرات تتم فى القائمة وفقًا لما يستجد على الحزب ولا يوجد أى قلق أو خوف داخل الحزب متابعًا الحزب سيناقش على الفردى والقوائم معًا.