الخميس 25 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

«محروس»: الإجهاد أثر على أداء لاعبى الأهلى.. و«صلاح» راضٍ عن التعادل

«محروس»: الإجهاد أثر على أداء لاعبى الأهلى.. و«صلاح» راضٍ عن التعادل
«محروس»: الإجهاد أثر على أداء لاعبى الأهلى.. و«صلاح» راضٍ عن التعادل




كتبت - فاطمة التابعى
قدم طارق محروس المدير الفنى للفريق الأول لكرة اليد بالنادى الاهلى الاعتذار لجمهور الفريق الأحمر على الأداء المتواضع الذى قدمه اللاعبون فى مباراتهم أمام الزمالك والتى انتهت بالتعادل بنتيجة «18-18»، ضمن مؤجلات دورى المحترفين.وأكد محروس أن أداء اللاعبين المتواضع يعود إلى حالة الاجهاد التى تعرضوا لها خلال مشاركتهم مع المنتخب فى بطولة كأس العالم بقطر ، بالاضافة لبعض الإصابات بالفريق . وأضاف محروس أن الفترة المقبلة ستشهد محاولات من الجهاز الفنى لتصحيح الأخطاء استعدادًا لاستئناف مباريات الدورى.
أما أيمن صلاح المدير الفنى للفريق الاول لكرة اليد بالزمالك فأكد أنه راضٍ على أداء فريقه أمام الأهلى و أضاف أيمن صلاح أن قلة خبرة لاعبيه كانت السبب وراء ضياع الفوز، وأن الجهاز الفنى يقوم حاليًا بمحاولة استرجاع اللاعبين الذين رحلوا عن الفريق. وأشار صلاح إلى أن لاعبيه قدموا أداء قويا أمام الأهلى وأن الأحمر يضم لاعبين جميعهم فى قوام المنتخب الأول.
 وكان الفريقان قد تعادلا بنتيجة «19-19»، فى المباراة التى جمعت بينهما والمؤجلة من الجولة الرابعة للدور الأول من دورى المحترفين.. ونجح لاعبو الأهلى فى السيطرة على أحداث الشوط الثانى ومعادلة النتيجة بعد أن انتهى الشوط الأول بتقدم الأبيض بنتيجة «10-8».
 وشهدت المباراة التى أقيمت على صالة هيئة قناة السويس بالإسماعيلية حضور الدكتور خالد حمودة رئيس الاتحاد وعدد من مسئولى الناديين.