الخميس 25 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

«عبد العزيز» يطالب نائبه بسرعة الانتهاء من التحقيقات فى احداث الدفاع الجوى

«عبد العزيز» يطالب نائبه بسرعة الانتهاء من التحقيقات فى احداث الدفاع الجوى
«عبد العزيز» يطالب نائبه بسرعة الانتهاء من التحقيقات فى احداث الدفاع الجوى




طالب المهندس خالد عبد العزيز، وزير الشباب والرياضة، اللجنة المشكلة من الوزارة للتحقيق فى أسباب وقوع اشتباكات استاد الدفاع الجوى وسقوط ضحايا، بسرعة الانتهاء من التحقيقات التى تجريها اللجنة مع مسئولى نادى الزمالك واتحاد الكرة.
وطالب الوزير اللجنة التى يترأسها مساعده أشرف صبحى، بكتابة التقرير النهائى للجنة فور الانتهاء من تلك التحقيقات لاطلاع مجلس الوزراء على النتائج والأسباب التى أدت لسقوط ما يزيد على 20 قتيلا من جماهير الزمالك خلال اشتباكات مع قوات الأمن قبل مباراة إنبى بالدورى الممتاز.
وكان المهندس خالد عبد العزيز، أصدر قرارًا بتشكيل لجنة برئاسة الدكتور أشرف صبحى، مساعد الوزير، وعضوية الدكتور عماد البنانى المدير التنفيذى والمستشار القانونى رضا عبد المعطى ومحمود الحلو وكيل الوزارة، وأحمد صالح مدير مديرية الشباب والرياضة بالجيزة، للوقوف على كل الملابسات التى أدت إلى وقوع الضحايا.
من جهة أخرى عبر خالد عبد العزيز، عن سعادته من رد فعل السيد رئيس الجمهورية، عبد الفتاح السيسي، بالرد السريع على أحداث ليبيا بذبح 21 مصري، على يد الجماعة الإرهابية «داعش».
وكتب الوزير على صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعى «الفيس بوك» معلقا على الضربة الجوية التى جاءت بعد خطاب الرئيس قائلاً: «صدقت يا ريس.. مسافة السكة».
الجدير بالذكر أن عبدالعزيز كان قد علق نشاط الوزارة لمدة أسبوع، حدادًا على أرواح ضحايا الحادث المؤلم.