الأربعاء 24 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

الزمالك يتجاهل «تمرد» المعارضة

الزمالك يتجاهل «تمرد» المعارضة
الزمالك يتجاهل «تمرد» المعارضة




كتب – أحمد أمين
يكثف البرتغالى فيريرا المدير الفنى للزمالك من جلساته خلال تلك الفترة مع اللاعبين من اجل اخراجهم من الحالة النفسية السيئة التى يعيشون فيها عقب احداث الدفاع الجوى، حيث يحرص المدرب البرتغالى على التواجد بصفة مستمرة مع اللاعبين طوال التدريبات من أجل التعرف عليهم بشكل اكبر خاصة أنه لم تمر عليه سوى ايام على توليه مهمة قيادة الفريق ولتجهيزهم ايضا لبطولة الدورى حال عودته ولبطولة الكونفيدرالية التى يشارك فيها الزمالك بداية من دور الـ32 مع الفائز من بطل الكاميرون أو رواندا .
من ناحية اخرى تشهد اروقة نادى الزمالك احداثا ساخنة خلال تلك الفترة بعد استمارة «تمرد» التى يقوم بتوزيعها عدد من اعضاء النادى من أجل سحب الثقة من مجلس ادارة النادى خاصة بعد احداث ستاد الدفاع الجوى التى راح ضحيتها حوالى 22 مشجعا من جماهير القلعة البيضاء.
وتضمنت تلك الاستمارة الأسباب التى تدفع اعضاء النادى لسحب الثقة من مجلس الإدارة ابرزها الدفاع عن دماء الجماهير النادى وضرورة اسقاط رئيس النادى لتطاوله على رموز القلعة البيضاء ولإدارته للنادى بدون خطة واضحة ودخوله فى معارك مع الكثير من الأشخاص والمؤسسات.
ولم تعر ادارة نادى الزمالك اى اهتمام لهذه الاستمارات حيث اكد مسئولو القلعة البيضاء ان هذه الاستمارة ليس الهدف منها الدفاع عن حقوق النادى كما يتردد وإنما لتحقيق اغراض ومصالح شخصية .. واتهم المجلس الأبيض المعارضة فى النادى بالتخطيط لعمل تلك الإستمارات من اجل اسقاط المجلس بعد أن حقق نجاحا كبيرا فى انتخابات النادى.
وراهن مجلس الزمالك على الوعى الكبير الذى يتمتع به اعضاء النادى وثقتهم فى مجلس الإدارة.
ومن جانبه علق احمد مرتضى عضو مجلس ادارة نادى الزمالك على تلك الإستمارة قائلا « مش احنا اللى ركبنا القفص الحديد، ولا رفضنا نشترى تذاكر ولا احنا اللى مرضناش نتفتش» .
وأضاف «أن مجلس الزمالك يرفض ان يكون كبش فداء لتلك الأحداث مؤكدا ان ادارة النادى لن تتأثر بهذا الأمر وستواصل جهودها فى سبيل القصاص لشهداء النادى.. وشدد «قدمنا جميع أنواع الدعم المادى لأسر الشهداء، وباب النادى مفتوح امامهم فى اى وقت».
واردف عضو مجلس الزمالك ونجل رئيس النادى قائلا « والدى قرر ان يطرح الثقة فى المجلس فى الاجتماع المقبل للجمعية العمومية للنادى، وفى حالة وافقت الجمعية بالأغلبية على رحيلنا فسوف نرحل».
واختتم «جعلنا نادى الزمالك مثل اندية اوروبا ويضم افضل فريق فى الوقت الحالى، فماذا يريدون بعد ذلك؟!»
وأكد أحمد مرتضى المتحدث الرسمى باسم مجلس ادارة النادى فى سياق اخر أن عقد عمر جابر لاعب الفريق، موثق باتحاد الكرة، وانه إذا أصر اللاعب على طلب الرحيل، يجب عليه دفع الشرط الجزائى البالغ نحو 9 ملايين جنيه فى ثلاثة مواسم ونصف الموسم.. وشدد على أن الزمالك يسعى لتطبيق اللوائح والقوانين على اللاعبين، لافتًا إلى أن «جابر» هو من رفض المثول للتحقيق، وأيضًا رفض التدريب مع الفريق.
وألمح عضو المجلس أن التحقيق مع عمر فى مصلحته قبل أن يكون ضده فإذا كان اللاعب على صواب سيتأكد الجميع من ذلك من خلال التحقيق.
وفى إطار متصل اكد سائق الأتوبيس الخاص بفريق نادى الزمالك ان لاعبى الفريق لم يكونوا على علم بوقوع اى ضحايا من جماهير النادى قبل مباراة انبى التى وقع على ضوئها تلك الأحداث وهو عكس ما ذكره عمر جابر الذى قال ان هناك بعض اللاعبين كانوا على علم بوقوع ضحايا قبل اللقاء.
وأن اللاعبين تعرضوا إلى حصار من الجماهير وكادوا يختنقون بسبب القنابل المسيلة للدموع ودخلوا الملعب فى مدرعة شرطة.