الجمعة 29 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
احمد باشا

لاعبو «الأبيض» لم يعترضوا على عودة «عمر جابر».. والقصاص أهم من عودة الدورى

لاعبو «الأبيض» لم يعترضوا على عودة «عمر جابر».. والقصاص أهم من عودة الدورى
لاعبو «الأبيض» لم يعترضوا على عودة «عمر جابر».. والقصاص أهم من عودة الدورى




كتب - عبدالستار عبدالعظيم
تمسك إسماعيل يوسف مدير الكرة بفريق الزمالك بضرورة القصاص لضحايا حادث الدفاع الجوى قبل عودة المسابقة مؤكدا ان عودة الدورى ضرورة الا ان حقوق الشهداء واسر ضحايا الحادث وجماهير الزمالك اهم من كرة القدم والحديث  فقط عن عمر جابر وازمته مع الفريق واللاعبين.
وتابع تيجانا الكرة المصرية فى تصريحاته لـ«روزا ليوسف» ان الزمالك لم يمانع فى عودة عمر جابر للتدريبات مشيرا إلى ضرورة إخضاع اللاعب لتحقيقات من قبل الشئون القانونية بالنادى بناء على قرار من الجهاز الادارى للفريق وادارة النادى.
وكشف مدير الكرة على ارسال النادى خطاب مسجل بعلم الوصول الى اللاعب للعودة للتدريبات والامتثال الى التحقيق
ونفى مدير الكرة بالزمالك رفض اللاعبين عودة اللاعب للتدريبات ومطالبتهم برحيل عمر جابر  من النادى مؤكدا على ترحيب اللاعبين بعودة اللاعب  للفريق.
وعن مطالب اللاعبين فى الفترة الاخيرة قال مدير الكرة ان لاعبى الزمالك اثبتوا بأفعالهم حبهم الشديد للنادى وجماهير القلعة البيضاء بعد اتفاقهم مع ادارة النادى عن التنازل على 5%من عقودهم السنوية بجانب 10% من المكافآت لاسر ضحايا حادث استاد الدفاع الجوى بخلاف تحملهم لرحلات عمرة لوالد ووالدة كل فرد  من ضحايا الحادث  قبل عودة الدورى.    
وتطرق مدير الكرة بنادى الزمالك الى مستقبله مع الزمالك واستمراره فى منصبه  مع الجهاز الفنى الجديد للفريق الذى يقوده البرتغالى فييرا.
وتابع أن الجهاز الفنى الجديد تمسك بالاستمرار مع الفريق رغم توقف الدورى والأزمة التى يعانى منها حاليا الكرة المصرية بعد مصرع 22 من جماهير نادى الزمالك فى لقاء الفريق بالدورى أمام انبى.