الخميس 25 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

«النور» يدفع بـ 15 مرشحاً لـ7 محافظات

«النور» يدفع بـ 15 مرشحاً لـ7 محافظات
«النور» يدفع بـ 15 مرشحاً لـ7 محافظات




كتب- محمود محرم
وسط تكتم شديد على أسماء مرشحى الحزب على نظام القائمة اعلن حزب النور عن تقدمه بقائمته الثانية لانتخابات مجلس النواب بدائرة شرق الجمهورية والتى تضم «محافظات» الشرقية ودمياط والإسماعيلية وبورسعيد والسويس وشمال وجنوب سيناء.
حيث توجه الممثل القانونى للحزب لدائرة اللجنة والتى مقرها محكمة الشرقية الابتدائية بأوراق مرشحى القائمة والتى تضم 15مرشحًا.
ومثل الحزب كل من محمود شرته الممثل القانونى للحزب، وأحمد شفيق عضو الهيئة العليا للحزب، وعبدالله عوض أمين صندوق محافظة الشرقية وسكرتير أمانة المحافظة، ومحمد أمين عضو اللجنة القانونية.
وأوضح أن قائمة شرق الجمهورية هى ثانى قائمة يتقدم بها حزب النور، فى حين لم تتقدم أي من الأحزاب أو الائتلافات السياسية بأى قوائم انتخابية.
وأكد أحمد رشوان سكرتير الحزب ان الحزب تقدم امس الأربعاء بباقى القوائم ليكون الحزب اول من انتهى من تقدمه بنظام القوائم عكس باقى الأحزاب.
وشدد على ضرورة الالتزام بالضوابط والمعايير القانونية التي حددتها اللجنة العليا للانتخابات من حيث المعايير والتوقيت والحرص على تنفيذ الخطة بكامل صورتها.
مشيرا إلى ان الحزب حريص على الالتزام التام بمعايير اللجنة العليا فى العملية الانتخابية فى مرحلة الدعاية حتى الصمت.
من جانب آخر أوضح المهندس عبدالحليم مخلوف مدير مكتب الأمانة العامة لحزب النور، أن زيارة وفد الحزب لمركز سمالوط بمحافظة المنيا لتقديم واجب العزاء فى ضحايا الحادث الإرهابى فى ليبيا، تأكيد على أن ما تفعله الجماعات لا يمت بصلة إلى الإسلام الذى يحض على التسامح والرحمة.
وأوضح مخلوف أن تنظيم داعش يهدف لتشويه صورة الإسلام فى العالم ككل، وإحداث فتنة بين أبناء الشعب المصرى، مؤكدًا أن هذه المخططات ستبوء بالفشل.
وأشار مخلوف إلى أن تنظيم داعش ومن يقف خلفه يهدفون لإنهاك الدولة المصرية، وأن الشعب المصرى مجتمع سيقف صفًا واحدًا خلف القيادة السياسية لمواجهة محاولات زعزعة استقرار الوطن.
وأكد مخلوف أن المصريين سيكملون خارطة المستقبل لدعم الوطن وقطع الطريق على هذه الجماعات الإرهابية.
وطالب مخلوف الجميع بإعلاء المصلحة الوطنية مهما كانت توجهاتهم، مؤكدًا أن ذلك واجب وطنى.