الأربعاء 24 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

«زاهر»: أكشف أسرار 5 أزواج فى«علاقات خاصة»

«زاهر»: أكشف أسرار 5 أزواج فى«علاقات خاصة»
«زاهر»: أكشف أسرار 5 أزواج فى«علاقات خاصة»




كتبت ــ آية رفعت
يعمل أحمد زاهر حالياً على تكثيف مشاهده فى مسلسل «علاقات خاصة» الذى بدأ عرضه على إحدى القنوات الفضائية المشفرة.. حيث اتفق زاهر على تكثيف ما تبقى من مشاهده للانتهاء منها مع بداية الأسبوع المقبل على أقصى تقدير وذلك لرغبته فى العودة لمصر سريعاً للتفرغ لباقى أعماله الرمضانية.
حيث قال زاهر: «تعمدت أن انتهى من كل المشاهد الخاصة بالعمل خاصة أنه بدأ عرضه بالفعل منذ أيام وبالتالى يجب الانتهاء منه سريعاً كما أن عملية التصوير كلها تدور فى لبنان مما يجعل من الصعب البدء فى عمل درامى آخر بمصر والانتقال بين هنا وهناك».
كما عبر زاهر عن سعادته بنجاح العرض الأول للمسلسل والذى قال عنه: «عندما قرأت النص للمرة الأولى، تحمست كثيرا للقصة الدرامية، وللدور الذى أقوم به، حيث إنه دور جديد تماما بالنسبة إلى، كما استمتعت بالتصوير والعمل إلى جانب العديد من النجوم فى العالم العربي، وانبهرت بالتقنيات والقدرات الإنتاجية الضخمة التى ساهمت فى نجاح العمل».
«علاقات خاصة» تدور أحداثه حول خمسة أزواج حيث يجسد كل زوجين قصة درامية تتشابك أحداثها بشكل أو بآخر مع العلاقات الأخرى. ويشارك ببطولته باسم ياخور وماجد المصرى وإخراج شيرين شربتجى.
ومن جانب آخر نفى زاهر ما تردد حول كونه السبب فى تأجيل بدء تصوير مسلسله «أرض النعام» بسبب انشغاله بأعمال أخرى. حيث قال: إنه من المقرر أن يعود لمصر خلال الأسبوع المقبل بينما من المتوقع أن يبدأ تصوير العمل مع بداية شهر مارس حيث يعمل فريق العمل على الانتهاء من التعديلات المطلوبة بالسيناريو خاصة بعد تولى المخرجة غادة سليم عملية إخراجه.. بالإضافة إلى عقد بعض جلسات العمل الخاصة ببروفات ما قبل التصوير للاتفاق على تفاصيل سياق العمل.
وعن دوره قال زاهر: إنه سيكون مفاجأة بالنسبة لجمهوره كما أنه سيستغل الفترة التى يعود فيها لمصر لتغيير اللوك الخاص بالشخصية ليكون مناسبا مؤكداً أنه سيكون دورا مهماً فى تاريخه خاصة أنه مركب وصعب ويشهد تحولات. وتدور أحداث المسلسل حول التحولات الاقتصادية والاجتماعية التى شهدتها مصر بعد الثورة. ويشارك ببطولته كل من روبى وأحمد فهمى وأحمد مالك وتولت إخراجه المخرجة غادة سليم بعدما اعتذر عنه محمد سامى.