الجمعة 19 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

الدورى يعود بضغوط الفيفا

الدورى يعود بضغوط الفيفا
الدورى يعود بضغوط الفيفا




كتب  - عبدالستار عبدالعظيم


أرجأ مجلس الوزراء برئاسة المهندس ابراهيم محلب القرار  النهائى لعودة بطولة  الدورى المحلى إلى  الاسبوع المقبل  لدراستها وتبعات عودة المسابقة من الناحية الامنية كما أكد ذلك محمد الكساب مدير مكتب وزير الشباب والرياضة المهندس خالد عبدالعزيز .
ومن جهته أكد المهندس خالد عبدالعزيز وزير الشباب والرياضة  فى تصريحاته عقب اجتماع مجلس الوزراء الثلاثاء الماضى أن مجلس الوزراء ناقش عودة الدورى وقد ارجأ القرار واتخاذ القرار النهائى إلى الأسبوع المقبل.
وقال الكساب إن مجلس الوزراء اعتمد قرار وزارة الشباب بمنح 100 ألف جنيه لكل أسرة من ضحايا حادث الدفاع الجوى الذى أودى بحياة 22 فردًا من جماهير الزمالك قبل مباراة الفريق الأبيض أمام إنبى يوم 8 فبراير الماضى وقرر مجلس الوزراء بعدها تجميد المسابقات المحلية.
على صعيد آخر أرسل الاتحاد الدولى لكرة القدم الفيفا خطابًا رسميًا لاتحاد الكرة المصرى لاعلان تضامنه مع الجبلاية والمطالبة بضرورة عودة مسابقة الدورى فى أقرب فرصة وفقا لما اكده عزمى مجاهد مدير إدارة الإعلام بالجبلاية والذى أكد أن خطاب الفيفا جاء تضامنًا مع اتحاد اللعبة وعودة كرة القدم. ونفى عزمى تهديد الفيفا بفرض عقوبات على مصر حال الغاء بطولة الدورى هذا الموسم لكن كل المؤشرات تشير إلى عودة المسابقة مرة أخرى لعدة اعتبارات أهمها ضغط الفيفا والخسائر المالية الكبيرة فى حالة إلغاء الموسم.