الخميس 28 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
احمد باشا

«الزمالك» يحسم مصير «جابر».. واللاعب يهدد بـ«فسخ» تعاقده

«الزمالك» يحسم مصير «جابر».. واللاعب يهدد بـ«فسخ» تعاقده
«الزمالك» يحسم مصير «جابر».. واللاعب يهدد بـ«فسخ» تعاقده




كتب - أحمد أمين ووائل سامى


يحسم مجلس إدارة نادى الزمالك مصير عمر جابر بعد موافقة اللاعب على الخضوع للتحقيق بمعرفة المستشار القانونى للنادى والعودة للتدريبات وفق الاتفاق مع إسماعيل يوسف مدير الكرة.
فى الوقت نفسه أكد عمر جابر أن الشيك الذى حصل عليه من النادى كمقدم تعاقد أكتشف أنه تم وقفه وهو ما يعطيه الحق فى فسخ التعاقد وجعله يتقدم بشكوى لاتحاد الكرة مهددا باللجوء للفيفا.. من جانبه قال أحمد مرتضى منصور عضو المجلس الأبيض إن خضوع عمر جابر للتحقيق فى واقعة عدم مشاركته فى مباراة الفريق الأخيرة أمام إنبى بالدورى العام امر طبيعى.
وأضاف إن جابر برىء حتى تثبت إدانته، وأن التحقيق فقط هو الفيصل ما إذا كان اللاعب مخطئا أم لا.
وتابع منصور الابن تصريحاته مؤكدا أن الجميع يرغب فى استمرار اللاعب داخل جدران القلعة البيضاء، نافيا كل ما تردد حول عزم المجلس التخلى عنه، لافتا النظر إلى أن العقوبات التى ستطول اللاعب حال إثبات التحقيق أنه مخطئا لن تزيد عن غرامة مالية.
فى سياق آخر قرر مجلس الإدارة ايقاف المهندس رءوف جاسر رئيس النادى بعد قيامه بمهاجمة رئيس النادى.
شن رءوف جاسر، نائب رئيس نادى الزمالك السابق، هجوما ناريا على رئيس القلعة البيضاء الحالي، بعدما قرر الأخير منعه من دخول النادى.
وقال «جاسر» عبر حسابه الشخصى على موقع التواصل الاجتماعى «فيس بوك»: هذا التصرف الأحمق من رئيس النادى بإيقافى عن دخول النادى لم يكن مفاجأة، وأنا لست غبيا حتى انتقده على «فيس بوك» ولا أتوقع ردود أفعاله الحمقاء، ولست أفضل من ممدوح عباس أو عبد الرحيم محمد أو محمد إبراهيم أو عزمى مجاهد أو أو أو.. ممن لم يستحى أن يوقفهم عن دخول النادى أو يحاول شطبهم وأحدثهم لعب بالنادى وتمتع بعضويته وتشجيعه من المدرجات من قبل أن يفكر رئيس النادى فى الاشتراك فى نادى الزمالك، حيث كان يتمتع أيامها بعضويته بالنادى الأهلي، والذى أفلح مسئولوه فى التخلص منه وأرسلوه لنادينا العظيم لتبدأ المشاكل والتدهور الإدارى فى كل شيء بمجرد دخوله مجلس الإدارة عام 1993 وحتى عند سقوطه فى أى انتخابات لم يترك أى مجلس يعمل فى هدوء وأدخل على الوسط الرياضى بلطجته القانونية، عموما هذا القرار الأحمق بداية وأذكره أنى ابتعدت تماما عن الإعلام ولم أتعرض له أو لمجلسه منذ الانتخابات، وانتظر ردود أفعال أعضاء المجلس وهل سيظلون موافقين على هذه العربدة وعلى استمرار إدارته للنادى كما لو كان ملكية خاصة، عموما أذكره بالفرق بينى وبينه حين رفضت شطبه عندما كنت رئيسا للنادى حين تم طرده من المجلس، بعد حادثه الحذاء الشهيرة رغم الضغوط من الكثيرين، وعلى رأسهم وزير الرياضة، وقتها وذلك لأنى أتعامل بضميرى وليس بالأهواء أو استغلال السلطة.
على صعيد آخر أصيب الجهاز الفنى بقيادة جوزفالدو فيريرا ولاعبو الفريق بصدمة بعد تلقيهم قرار مجلس الوزراء الذى أجل قرار عودة الدورى للأسبوع المقبل ولم يجد فيريرا ومعاونوه أمامهم سوى اللجوء للقاءات الودية حيث تم تكليف حمادة أنور المدير الإدارى بتنظيم لقاء ودى.
وكان الفريق الأبيض واجه شباب النادى بالأمس فى تجربة ودية حرص خلالها المدير الفنى البرتغالى على الدفع بلاعبيه على مدار شوطى المباراة كما كانت فرصة جيدة بالنسبة له للتعرف على امكانيات اللاعبين الشباب الذين رشحهم له ميدو مدير قطاع الناشئين.
فى الوقت نفسه اطمأن الجهاز الطبى بقيادة الدكتور أيمن فريد على حالة اللاعبين المصابين أحمد على وأيمن حفنى وإسلام جمال بعد عودة الثنائى للتدريبات الجماعية واتخاذ قرار بعودة أحمد على  للتدريبات الجماعية غدا.