الخميس 28 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
احمد باشا

محمود التهامى لـ«حضرة المواطن»: محدش يقدر يتعدى علينا

محمود  التهامى لـ«حضرة المواطن»: محدش يقدر يتعدى علينا
محمود التهامى لـ«حضرة المواطن»: محدش يقدر يتعدى علينا




كتب - عمر حسن


أثيرت عدة تساؤلات حول أسباب الغاء حفل مولد سيدنا الحسين الذى كان من المقرر أن يحيه المنشد الدينى الشيخ «ياسين التهامي»، فالبعض أرجعها لدواع أمنية والبعض إلى حداد على مقتل المصريين فى ليبيا، بينما أشار آخرون إلى احتمالية تعرض الشيخ لتهديدات اخوانية كما ذكرت عدة مواقع الكترونية.
لاستيضاح حقيقة الأمر أجرى الإعلامى «سيد علي» مقدم برنامج «حضرة المواطن» على قناة «إل تى سى» مداخلة هاتفية مع محمود التهامى نجل الشيخ ياسين ونقيب المندشين، والذى بدأ المكالمة بلهجة حادة متسائلا: «مين بيقول ان الشيخ جاله تهديدات .. محدش يقدر يتعدى علينا و احنا الناس بتحبنا والحمد لله» فرد عليه الاعلامى قائلا: «دى أخبار متداولة على جميع المواقع الالكترونية ومواقع التواصل الاجتماعي.. أنا مبجبش حاجة من عندي.. أنا مش فاهم أنت زعلان ليه؟».
فأجاب نجل الشيخ قائلا: «الأخبار كلها معايا و محدش قال كلمة تهديدات دى وأنا أول مرة اسمعها دلوقتي»، فتوقف الاعلامى لبرهة سائلا فريق الاعداد عن حقيقة وجود تهديدات من عدمها فكان الرد أن وزارة الداخلية أكدت تعرض الشيخ التهامى لتهديدات اخوانية على اثرها تم الغاء الحفل.. وقام «علي» بعرض خبر على الشاشة مأخوذ عن بوابة جريدة المصرى اليوم الالكترونية مفاده الغاء الحفل بسبب تهديدات اخوانية وهو ما نفاه نقيب المنشدين، ثم قام بانهاء المكالمة سريعا مع نجل الشيخ الذى بدا متعنتا لرأيه ورافضا لكلمة «تهديدات» على أى حال.