الخميس 18 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

بفرمان من المستشار.. «البروفيسور» رئيس جمهورية «الزمالك»

بفرمان من المستشار.. «البروفيسور» رئيس جمهورية «الزمالك»
بفرمان من المستشار.. «البروفيسور» رئيس جمهورية «الزمالك»




كتب - أحمد أمين
أبدى لاعبو الزمالك إعجابهم بفكر البرتغالى فيريرا المدير الفنى للفريق فى التدريب، حيث حرص على أن يبدأ مع اللاعبين أولا برفع معدل اللياقة البدنية لديهم لمدة أسبوع بعد أن لاحظ أن ضعف اللياقة هو أحد أبرز نقاط ضعف اللاعبين.
وأكد اللاعبون أن البرنامج البدنى التدريبى الذى وضعه فيريرا مع مدرب الأحمال الجديد لا يجعلهم يشعرون بالإرهاق والتعب.
وعلى صعيد متصل أبدى البرتغالى فيريرا إعجابه الشديد بمستوى خليل نيمار لاعب فريق الموهوبين بالنادى، وطلب متابعته من أعضاء جهازه المعاون تمهيدا لضمه الى صفوف الفريق الأول الفترة القادمة وذلك بعد تألقه اللافت للنظر فى مباراة الفريق الودية الأخيرة.
ومن جانبه اكد البوركينى عبدالله سيسيه والذى احرز هاتريك فى مباراة الزمالك الودية امام شباب الفريق والتى انتهت بفوز الفريق الأبيض بثلاثية نظيفة ان المدرب البرتغالى سيعيد اكتشافه من جديد بعد ان كان خارج حسابات الأجهزة الفنية السابقة.
من ناحية اخرى نفى اسماعيل يوسف مدير الكرة فى نادى الزمالك دخول ادارة النادى فى مفاوضات مع حمدى فتحى لاعب وسط نادى دمنهور مشيرا الى ان النادى لم يدخل فى اى مفاوضات مع اى لاعبين فى الوقت الحالى فى ظل غموض موقف الدورى عقب احداث ستاد الدفاع الجوى.
وبات البرتغالى فيريرا المدير الفنى لنادى الزمالك هو الحاكم الجديد للفريق الأبيض حيث لم يعد يقتصر دوره على الصعيد الفنى فقط بل امتد ليشمل تدخله فى حل المشاكل الخاصة بجميع لاعبى الفريق.
واصبح فيريرا يتمتع بصلاحيات كاملة فى الفترة الحالية فيما يتعلق بالفريق الأول لكرة القدم بكل شئونه، حيث رفض ان يكون هناك حلقة وصل بين الإدارة والجهاز الفنى واللاعبين، مؤكدا انه هو من سيقوم مباشرة بنقل اى مشكلة متعلقة باللاعبين الى ادارة النادى.
وما زاد من قيام فيريرا بهذا الدور هو الثقة التى منحها المستشار رئيس القلعة البيضاء فى «البروفيسور» مدرب الزمالك الجديد حيث قال ان فيريرا هو رئيس جمهورية الفريق وانه هو المسئول الأول والأخير عن كل صغيرة وكبيرة فى النادى.
يأتى ذلك فى الوقت الذى ترك فيه رئيس نادى الزمالك الحرية الكاملة لفيريرا فى ظل انشغاله هو ونجله احمد مرتضى بالانتخابات البرلمانية خلال الفترة المقبلة بالإضافة الى انشغال ادارة النادى بقضية احداث استاد الدفاع الجوى والتى راح ضحيتها عدد كبير من جمهور القلعة البيضاء.
وفى نفس السياق تدخل البرتغالى فيريرا للتوسط بين عمر جابر لاعب الزمالك وادارة النادى من اجل العفو عن اللاعب بعد ان قررت ادارة النادى احالته للتحقيق بسبب هجومه على زملائه ورفضه المشاركة فى مباراة انبى التى وقعت على ضوئها احداث ستاد الدفاع الجوى.
وتابع فيريرا العديد من مباريات الزمالك وابدى اعجابه بقدرات اللاعب، كما اعرب عن رغبته فى بقائه ضمن صفوف الفريق خاصة أن جابر سبق واعلن انه لن يلعب مجددا فى القلعة البيضاء عقب تلك الأزمة.