الأربعاء 17 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

لجنة الحكام تتبرأ من «الغندور» بعد انضمامه لصفوف «داعش» الإرهابى

لجنة الحكام تتبرأ من «الغندور» بعد انضمامه لصفوف «داعش» الإرهابى
لجنة الحكام تتبرأ من «الغندور» بعد انضمامه لصفوف «داعش» الإرهابى




أصبح إسلام يكن ومحمود الغندور الشابين المصريين حديث شبكات التواصل الاجتماعى وذلك بعد أن أعلن إسلام يكن، الشاب المصرى الذى انضم لتنظيم “داعش الإرهابى” ، انضمام أحد أصدقائه المصريين، ويدعى، محمود الغندور، إلى صفوف التنظيم الإرهابى.
وتابع “يكن” خلال حسابه على موقع التواصل الاجتماعى “تويتر”: احب أوجه رسالة لكل الصحفيين وغيرهم اللى كانوا بيحاولوا يتواصلوا مع أقرب صديق ليا فى مصر محمود الغندور.. هو معى الآن”. حيث نشر “إسلام يكن” صورًا تجمعه بصديقه المنضم الجديد لصفوف التنظيم الإرهابى وهما يحملان الأسلحة. وكشف “محمود الغندور” عن سعادته لقتل المصريين على يد التنظيم فى ليبيا.
والغندور هو ابن شقيق الحكم الدولى الأسبق ورئيس لجنة الحكام السابق جمال الغندور واسمه بالكامل محمود عصام الغندور “24 سنة” وسبق له أن التحق بمجال التحكيم وعمل حكم كرة القدم بدورى الدرجة الثانية، وذهب إلى سوريا فى عام 2012، إلا أنه عاد إلى مصر لأسباب لم يكشف عنها وتم إلقاء القبض عليه فى المطار منذ شهرين.
كما سبق له السفر لتركيا من قبل ويبدو أنه منذ فترة وهو يتواصل مع الجماعات الإرهابية إلا أن العائلة كلها ليس لها أى ميول للجماعات الجهادية أو لتنظيم الإخوان وفقًا لما أكده مصدر مقرب من الغندور.
واعلن عزمى مجاهد مدير الاعلام باتحاد الكرة ان لجنة الحكام ستقوم بشطب الحكم رسميا من سجلات الحكام ، فيما طلب خالد عبد العزيز وزير الشباب والرياضة التحقيق فى الموضوع ورفع مذكرة رسمية لاتخاذ اللازم تجاه حكم داعش.