الأربعاء 24 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

عصابة تهدم «حائط محل جملة» لسرقة سجائر وكروت شحن

عصابة تهدم «حائط محل جملة» لسرقة سجائر وكروت شحن
عصابة تهدم «حائط محل جملة» لسرقة سجائر وكروت شحن




على طريقة الفيلم الكوميدى «لصوص لكن ظرفاء» من إنتاج عام 1968، يحاول فيه كل من «حامد» (أحمد مظهر) و«إسماعيل» (عادل إمام) سرقة محل مجوهرات فى الدور الأرضى من عمارة والذى يصعب مهمتهم ليس فقط خطورة الجريمة بل أيضا أنهم مضطرون للدخول إلى المحل عن طريق الحفر فى أرضية الشقة التى توجد فوق المحل مباشرة، كشفت مباحث الغربية، واقعة سرقة مشابهة لمحل بيع جملة «سجائر» عن طريق هدم الحائط.
وتلقت إدارة البحث الجنائى، بلاغا من «ا.م 36 سنة» تاجر سجائر مقيم بسوق الجبان دائرة أول طنطا يفيد تعرضه لسرقة المحل الخاص به عن طريق هدم الحائط من الداخل.
وأثناء مناقشة المشتبه تم ضبط مجموعة لصوص وبحوزتهم كمية من السجائر وكروت الشحن المسروقة وتبين أنهم مرتكبو واقعة السطو على المتجر وأرشدوا عن باقى المتهمين بعد مناقشتهم.
وكلفت إدارة البحث بضبط باقى الجناة وتحرر محضر بالواقعة، وأخطرت النيابة المختصة للتحقيق.
فيما ضبطت الأجهزة الأمنية بالغربية تشكيلا عصابيا يتزعمه 4 مسجلين شقى خطر تخصص فى سرقة محتويات السيارات أثناء تواجدها وركنها بالشوارع العمومية المختلفة بطنطا.
تلقت مباحث طنطا إخطاراً بتوافر معلومات عن قيام ر.ح ( 33 سنة – عاطل) مسجل شقى خطر بتكوين تشكيل عصابى يضم 3 آخرين تخصص فى سرقة كاسيت السيارات وإعادتها مقابل مبالغ مالية.. وبتقنين الإجراءات تم ضبط المتهم المذكور وبحوزته عدد 2 كاسيت وبمواجهته اعترف بذلك وارتكاب 6 وقائع سرقة أخرى مع باقى المتهمين الثلاث وأرشد عن هويتهم وتم ضبطهم أيضا.
وتحرر المحضر رقم 2 أحوال مركز طنطا لسنة 2015 وأخطرت النيابة العامة للتحقيق.