الخميس 25 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

سداد 14 مليون جنيه من مديونيات الجامعة العمالية

سداد 14 مليون جنيه من مديونيات الجامعة العمالية
سداد 14 مليون جنيه من مديونيات الجامعة العمالية




كتب ــ إبراهيم جاب الله


أكد عبدالمنعم الجمل رئيس النقابة العامة للعاملين بالبناء والأخشاب، المشرف على المؤسسة الثقافية والجامعة العمالية التابعة للاتحاد العام لنقابات عمال مصر، أنه تم سداد 14 مليون جنيه من مديونية المؤسسة الثقافية للجهات المختلفة وذلك من إجمالى المديونية التى تبلغ 57 مليون جنيه.
وقال إنه منذ تولى منصب المشرف المالى على المؤسسة فى شهر أغسطس الماضى تمكن من سداد هذا الجزء من المديونيات، بالإضافة إلى الالتزام بدفع مرتبات وجميع مستحقات العاملين بالمؤسسة الثقافية والجامعة العمالية فى مواعيدها دون تأخير.
وأوضح الجمل أن هناك العديد من الإصلاحات التى تمت داخل المؤسسة من معدات وأدوات تيسير العمل داخلها مثل إصلاح عدد كبير من السيارات، وكذلك إصلاحات فى عدد من مبانى المؤسسة الثقافية.
وأشار إلى أنه خلال هذه الفترة تم عمل حركة الترقيات جميعا داخل المؤسسة لكل صاحب ترقية، بالإضافة إلى إعادة تجهيز شعبة الفندقة بالجامعة العمالية.. ولفت إلى أن الاتحاد العام لنقابات عمال مصر لديه خطط عديدة للتطوير والتحديث فى الجامعة العمالية بهدف نشر الثقافة العمالية وتوعية العمال ضد المخاطر التى تحيط بهم حاليًا منها القوى التى تحرضهم على الإضراب والاعتصام مما يزيد من الوعى العمالى خاصة أن عددًا كبيرًا منهم يرفض هذه الإضرابات فى الوقت الحالى دعمًا للاقتصاد.