الخميس 25 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

انفراجة فى أزمة رزاق وبحث العرض التركى لاستعارة شيكابالا وشراء زكى





 تدرس لجنة بنادى الزمالك برئاسة ممدوح عباس بالتنسيق مع المجلس والجهاز الفنى العرض الذى تلقاه النادى مؤخرا من نادى غازى ينتب سبورت التركى  عن طريق نادر شوقى وكيل اللاعبين الذى أكد أن النادى التركى يطلب استعارة شيكابالا لمدة موسم مقابل  300 ألف يورو ويتم رفعها لـ2 و 500يورو فى حالة شرائه نهائيا  كما طلب النادى التركى ضم عمرو زكى مقابل تخلى اللاعب عن مستحقاته فى الموسم الجديد حيث يحق له الحصول على 5 ملايين جنيه فى الموسم المقبل قيمة عقده السنوى الذى ينتهى آخر هذا الموسم.
 
وعلمت «روز اليوسف» من مصادرها الخاصة ان النية تتجه للموافقة على العرض التركى خاصة فى ظل اصرار حسن شحاتة المدير الفنى على عدم العفو عن شيكابالا بالإضافة لرغبة الادارة فى التخلص من اللاعبين اصحاب العقود الكبيرة امثال عمرو زكى فى حالة رفضهم تخفيض عقودهم.
 
من ناحية أخرى بدأ فى الطريق حدوث انفراجة فى ازمة المهاجم البنينى رزاق الذى تم استدعاؤه لحاجة الفريق اليه مع وعده بصرف مستحقاته المتأخرة وحل المشكلة بالخصومات الموقعة عليه التى جملتها 40 ألف دولار وذلك بناء على طلب الجهاز الفنى بقيادة حسن شحاتة الذى أكد حاجته لرزاق فى ظل اصابة عمرو زكى وسيسيه.
 
فى سياق آخر اتفق الجهازالفنى على خوض لقاءين وديين فى اطار استعداده لثالث لقاءاته بالبطولة الافريقية امام مازيمبى المقررلها يوم 7 اغسطس بالكونغو والسفر الى هناك يوم 31 يوليو حيث جرى اتصالات بأندية الجونة وتليفونات بنى سويف واتحاد الشرطة ووادى دجلة للعب معها قبل السفر.
 
فى الوقت نفسه يواصل الجهاز الطبى جهوده لعلاج الثلاثى عمرو زكى وعبد الله سيسيه وصلاح سليمان املا فى ان يلحقوا باللقاء فى ظل الحاجة لكل اللاعبين بعد تأكد غياب نور السيد للايقاف والثنائى احمد الشناوى وعمر جابر المتواجدين مع المنتخب الاوليمبى فى لندن.
 
ويدرس الجهاز الفنى قيد لاعبين بقائمة الفريق الأفريقية من الشباب والمرشح لها خالد الحسينى ومحمد عبد المجيد وحمود خالد شيكا وذلك قبل غلق باب القيد فى القائمة الافريقية.
 
ويواصل الفريق تدريباته فى العاشرة من مساء اليوم مع الاتجاه لمنح اللاعبين اجازة يوم الجمعة وكان الفريق استأنف تدريباته على ملعبه فى العاشرة من مساء امس والذى سبق محاضرة للجهاز الفنى طالب فيه لاعبيه بنسيان الهزيمة من الاهلى وسعى لاخراجهم من الحالة النفسية السيئة التى ظهرت عليهم جميعا حيث أكد لهم أن هذه هى الكرة وعليهم ان يتعاملوا مع الامر الواقع ولا يفقدوا الامل فى الصعود ويتمسكوا بالفرصة الباقية والتى تتمثل فى ضرورة العودة من الكونغو على الاقل بنقطة التعادل من مازيمبى الذى تعادل على نفس الملعب مع تشيلسى الغانى 2/2بعدما كان متقدمًا بهدفين نظيفين.
 
وطالب المعلم لاعبيه أن يركزوا فى الفترة القادمة حتى يكونوا جاهزين للمباراة المهمة أمام مازيمبى مع الإقلال من التصريحات الصحفية.