الجمعة 29 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
احمد باشا

إسدال الستار على أزمة «جابر» و«كوفى»

إسدال الستار على أزمة «جابر» و«كوفى»
إسدال الستار على أزمة «جابر» و«كوفى»




كتب - أحمد أمين ووائل سامى


نجح مجلس إدارة نادى الزمالك فى إنهاء أزمة مستحقات البوركينى محمد كوفى مدافع الفريق الأبيض، الخاصة بمبلغ الـ75 ألف دولار التى تم خصمها من قيمة عقده مع النادي، وهى الخاصة بنسبة الضرائب.. من المقرر أن يوقع اللاعب على عقد جديد مع الزمالك خلال الساعات القليلة المقبلة، ينص على تحمل النادى الأبيض قيمة الضرائب فى عقد اللاعب، دون أن يتم تمديد التعاقد.
وكان اللاعب قد عقد جلسة مع أحمد مرتضى عضو مجلس إدارة النادى خلال الأيام القليلة الماضية، تم خلالها الاتفاق على تحمل الزمالك لقيمة الضرائب فى عقد اللاعب، وسيعتمد مجلس إدارة النادى هذا الأمر فى اجتماعه المقبل
فيما انتظم امس عمر جابر فى تدريبات الزمالك بصورة طبيعية، بعد انتهاء الخلاف بينه وبين إدارة النادى بسبب رفضه المشاركة فى مباراة الزمالك وإنبى الأخيرة فى الدورى الممتاز، التى شهدت أحداثاً مؤسفة راح ضحيتها نحو عشرين مشجعاً.
وجاء ذلك عقب خضوع اللاعب للتحقيق فى الشئون القانونية بالنادي، تلاها عقد جلسات ودية مع الإدارة أوضح خلالها جابر أسباب رفضه خوض المباراة.. من جهة أخرى كشفت عدة تقارير صحفية عن أن هناك بوادر أزمة بين رئيس نادى الزمالك واسماعيل يوسف مدير الكرة بالنادى، بعد أن هدد تيجانا بإقصائه من منصبه بسبب ما وصفه بالفشل فى حل مشكلات الفريق.
وأوضح رئيس النادى أن محمد كوفى قد توجه لإسماعيل يوسف، لحل مشكلة مستحقاته المالية المتأخرة وخصم نسبة الضرائب من عقده ليعده يوسف بحل المشكلة، دون جدوى.
وتوجه كوفى بعدها إلى مكتب رئيس النادى، وطالبه بحل مشكلته، ليحيل الأمر إلى نجله أحمد مرتضى عضو مجلس الإدارة الذى نجح فى حلها.