الثلاثاء 16 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

«الحضرى» يتمرد على «الإسماعيلى» بسبب المستحقات

«الحضرى» يتمرد على «الإسماعيلى» بسبب المستحقات
«الحضرى» يتمرد على «الإسماعيلى» بسبب المستحقات




 كتبت- رحاب الصادق
أعلن عصام الحضرى، حارس مرمى الإسماعيلى، العصيان وغاب عن تدريبات الفريق لليوم الثالث على التوالى اعتراضاً على تأخر النادى فى صرف نسبة 25% الثانية من مستحقات لاعبى الفريق المالية حيث حصل الحارس على 250 ألف جنيه عند توقيعه العقود فى شهر يوليو الماضى، ولم يتسلم الدفعة الثانية حتى الآن.
 وقرر البرازيلى ألكسندرو لوبيز، صانع ألعاب الدراويش السابق، العودة إلى بلاده الجمعة المقبل بعد فسخ تعاقده مع النادى، وقرر مقاضاة النادى فى الاتحاد الدولى لكرة القدم «فيفا» بسبب مستحقاته المالية التى تصل إلى 30 ألف دولار.
من ناحية أخرى، رفضت الشركة الراعية للنادى منح مسئوليه مستحقاته المالية فى هذا الشهر، وذلك بسبب توقف مسابقة الدورى العام بعد أحداث استاد الدفاع الجوى، حيث تخشى الشركة إلغاء البطولة، ولن تصرف أى مبالغ قبل وضوح الرؤية بعودة النشاط.
وبعيداً عما سبق فى إطار البرنامج التدريبى الذى أعده طارق يحيى، المدير الفنى لفريق الإسماعيلى، فى فترة التوقف الحالية، يلتقى الدراويش مع فريق وادى دجلة بالقاهرة اليوم، ويستغل الجهاز الفنى للفريق الوديات بالدفع بكل اللاعبين الموجودين للاستقرار على التشكيل الأساسى للفريق الذى سيخوض مبارياته الرسمية عقب استئناف مباريات الدورى.
 وفى نفس الوقت، أوصى طارق يحيى المجلس بعدم صرف مستحقات مالية لعدد من الجدد فى مقدمتهم عبدالحميد شبانة وبهاء مجدى لتواضع مستواهما الفنى.
من جهة أخرى نشبت أزمة جديدة بين النادى الإسماعيلى ومسئولى شركة بريزنتيشن؛ بسبب تأخر الشركة فى إرسال الدفعة الثانية من ملابس الفريق الأول التى كان مقررًا تسليمها شهر يناير الماضى.
 ومن المقرر أن تشهد الأيام المقبلة صراعات بين رئيس النادى العميد محمد أبو السعود ومسئولى الشركة، خاصة فى ظل توقف مسابقة الدورى العام والتى تهدد الأندية بالإفلاس.