الخميس 25 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

«هيفاء» تخرج من «المولد» خلال أسبوع

«هيفاء» تخرج من «المولد» خلال أسبوع
«هيفاء» تخرج من «المولد» خلال أسبوع




بعد ثلاثة أعوام من التأجيلات والأزمات التى واجهت التصوير اكثر من مرة  تستعد هيفاء للعودة إلى القاهرة لاستكمال تصوير مشاهدها فى مسلسل «مولد وصاحبه غايب».
حيث قررت العودة لاستئناف تصوير العمل، فى أعقاب تسوية محاميها الأزمة مع المنتج، حيث تم الاتفاق على تصويرها باقى مشاهدها على مدار سبعة أيام.
اشترطت هيفاء، أن يتم تصوير المشاهد المتبقية فى المواعيد المتفق عليها، وخلال أسبوع واحد، لكى لا تحدث أى أزمة أخرى، على أن تصل القاهرة أول مارس، لتبدأ تصوير مشاهدها فى 5 مارس.
ويأمل المنتج محمد فوزى أن يلحق المسلسل موسم رمضان 2015، وإلا تحدث أى عقبات مثلما حدث فى العامين الأخيرين.
المسلسل يضم باقة من ألمع النجوم، وفى مقدمتهم هيفاء وهبي، وفيفى عبده، وعزت أبو عوف، وحسن حسنى، وسعيد طرابيك، وأمينة، وحسن الرداد، تأليف مصطفى محرم، ومن إخراج شيرين عادل.
وتدور قصة العمل على الصراع الطبقى بين الفقراء والأثرياء، من خلال عائلة تعمل فى الموالد الشعبية.
الجدير بالذكر أن منتج المسلسل محمد فوزى هدد برفع دعوى قضائية ضد هيفاء وهبى لإجبارها على تصوير المشاهد المتبقية التى راوغت هيفاء طويلاً فى تصويرها بعد الخلافات بينها وبين الشركة المنتجة حول طريقة الدعايا.
مشيرًا إلى أنه بعد تدخل بعض الوسطاء وعدت هيفاء باستكمال المشاهد المتبقة التى لا تتعدى الأربعة مشاهد وتراجع فوزى عن خطوة القضاء خاصة أن تعاقدها على مسلسل «كلام على ورق» العام الماضى كان سبب خارج عن إرادته.