الخميس 18 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

«الزمالك» يبحث عن ودية جديدة بعد مواجهة «الغزالة»

«الزمالك» يبحث عن ودية جديدة بعد مواجهة «الغزالة»
«الزمالك» يبحث عن ودية جديدة بعد مواجهة «الغزالة»




كتب - أحمد أمين ووائل سامى


يبحث الجهاز الفنى لفريق الزمالك بقيادة جوسفالدو فيريرا إمكانية خوض لقاء ودى جديد نهاية الأسبوع المقبل أمام الجونة فى إطار الاستعداد للقائه الإفريقى بدورالـ32 بكأس الكونفيدرالية المقرر له يوم الجمعة 13 مارس على ملعب الجونة مع الفائز من بانثرالكاميرونى ورايون سبورت بطل روندا.
المدير الفنى البرتغالى اتفق مع معاونيه على ضرورة خوض لقاء ودى أو أكثر قبل السفر للجونة سيكون أحدهما مع فريق الجونة والآخر مع فريق الشباب بالنادى الذى كان من المقرر له عصر أمس لكن تم استبداله بالغزالة السودانى المتواجد بالقاهرة.
وتلقى الفريق الأبيض طلباً من إدارة النادى الأهلى الليبى المتواجد بالقاهرة لمواجهة سموحة السكندرى للعب مع الفريق الأبيض منتصف الأسبوع المقبل وهو ما سوف يتم بحثه خاصة أن المدير الفنى أكد رغبته فى اللعب أمام فرق إفريقية قبل مواجهة 13 مارس.
وتقرر سفر إسماعيل يوسف يوم 8 مارس إلى الجونة لإنهاء ترتيبات معسكر الجونة وحجز الملاعب والفندق الذى تقيم به بعثة الفريق وذلك قبل وصول البعثة يوم 9 مارس قبل المباراة بـ4 أيام بهدف التعود على أجواء الجونة.
وقرر الجهاز الفنى نقل تدريبات الفريق لملاعب الناشئين بمجمع إبراهيم يوسف الغزال بهدف تعويد اللاعبين على ارضية الملعب المشابهة لأرضية ملعب الجونة.
وقام حمادة أنور المدير الإدارى بمخاطبة السفارة المصرية بالكاميرون وروندا للحصول على السيديهات الخاصة بلقائى بانثر الكاميرونى ورايون الروندى الذى سيواجه الزمالك أحدهما بدور الـ32.