الجمعة 29 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
احمد باشا

«مياه الرئة» تؤجل جراحة قلب «محمد وفيق»

«مياه الرئة» تؤجل جراحة قلب «محمد وفيق»
«مياه الرئة» تؤجل جراحة قلب «محمد وفيق»




كتب - محمد عباس
قال الفنان محمد أبو داود عضو نقابة المهن التمثيلية أن الفنان محمد وفيق يرقد حاليا بالعناية المركزة بمستشفى دار الفؤاد فى حالة صحية متدهورة.
موضحا ان الفنان أشرف عبدالغفور كان فى زيارة له صباح يوم الخميس الماضى واكد له الفريق الطبى المعالج للحالة انه كان من المفترض ان يتم تركيب دعامات فى القلب ولكن حالته الصحية المتأخرة اضطرتهم للقيام باجراء جراحة قلب مفتوح وبعد ان قرر ذلك وجدوا ان الفنان محمد وفيق يعانى من مياه على الرئة لذلك قرر الفريق الطبى تأجيل اجراء الجراحة لحين شفط هذه المياه، وعن امكانية سفره خارج مصر لتلقى العلاج.
قال ابو داود انه حتى الآن لم يتم الاستقرار على امكانية سفره خارج مصر أم لا.. يذكر أن الفنان محمد وفيق قد توفيت زوجته الفنانة كوثر العسال منذ عدة اشهر وبدأت صحته فى التدهور عقب وفاتها.
وعلى جانب آخر أكدت نقابة الممثلين إنها تتابع كل حالات الفنانيين الذين ينتمون إلى النقابة ولكنها فى كثير من الاحيان ترفض ذكر تفاصيل المتابعة أو المساعدة التى تقوم بها لأنها تجد أن هذا واجبها ومن الطبيعى أن تقوم به لأن الفنانيين الذين ينتمون لها قدموا الكثير للفن المصرى ولهم دور محترم ليس يستهان به.