الجمعة 29 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
احمد باشا

القبض على «أسطورة الأمراض الجنسية» بالصعيد

القبض على «أسطورة الأمراض الجنسية» بالصعيد
القبض على «أسطورة الأمراض الجنسية» بالصعيد




بنى سويف - مصطفى عرفة
ألقت مباحث بنى سويف بالتعاون مع فرع الرقابة الإدارية بالمحافظة القبض على ج. ح. أشهر معالج للأمراض الجنسية بتهمة ممارسة مهنة الطب بدون ترخيص وتصوير مرضاه خاصة السيدات على هاتفه المحمول دون إذن منهم.
كان المتهم ذاع صيته وتحول إلى أسطورة فى علاج الأمراض الجنسية من سرعة قذف وضعف الانتصاب والبرود الجنسى والنزف الرحمى مقابل تقاضى أموال نظير تركيب أدوية وهمية وتوزيعها على مرضاه و أصبح بيته مقصدا للمئات من أهالى الصعيد ومحافظات الوجه البحرى بعد ان أوهم مرضاه بعلاجه العديد من الأمراض الجنسية بينما كانت الأجهزة الرقابية تتابعه عن كثب.
 كشفت تقارير الرقابة الإدارية وإدارة العلاج الحر بمديرية الصحة أن المتهم يقوم بتركيب أدوية وهمية وتوزيعها على مرضاه مقابل الحصول على الأموال فى حين أصدرت شئون البيئة تقرير أكدت فيه أن الأدوية التى يستخدمها بمثابة السم الذى يتوغل فى أجساد المرضى.
وداهمت حملة أمنية منزله بعد أن حول إحدى غرفه إلى عيادة وتم تحريز مشارط ودبابيس وسرنجات حقن تبين استخدمها أكثر من مرة ووجود سموم فى تلك الأدوات.
وأشارت التحريات إلى أن المتهم يستخدم النفايات الطبية كعلاج لضحاياه كما تم العثور على صور وفيديوهات للمرضى داخل هاتفه المحمول لابتزازهم بعد فترة والحصول على مبالغ مادية، ونفى الأهالى علمهم بتصويرهم أثناء العلاج.
النصاب اعترف بجريمته مؤكدًا أنه اشترى العديد من النفايات الطبية مثل السرنجات والحقن والمشارط والعديد من الأدوات الطبية كما أنه اصدر قائمة أسعار لعلاج بعض الأمراض مثل سرعة القذف وانقطاع الدورة الشهرية والتهابات عنق الرحم المزمنة والنزف الرحمى والعديد من الأمراض الجنسية.
وأشار إلى انه قام بتزوير شهادة خبرة من قبل احد المعاهد بالإسكندرية حتى يستطيع إقناع المواطنين او المرضى بعلاجهم.  تحرر له المحضر اللازم وأمرت نيابة بنى سويف بإشراف المستشار تامر الخطيب المحامى العام بحبسه 4 أيام على ذمة التحقيقات.