الخميس 18 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

دينا فؤاد: ملامحى «الجامدة» ساعدتنى فى «من الجانى»

دينا فؤاد: ملامحى «الجامدة» ساعدتنى فى «من الجانى»
دينا فؤاد: ملامحى «الجامدة» ساعدتنى فى «من الجانى»




كتبت- مريم الشريف


تستأنف الفنانة دينا فؤاد تصوير مشاهدها المتبقية من مسلسل «من الجانى» خلال الأسبوع الجارى.
وأضافت «دينا» أنه يتبقى لها أربعة أيام وتنتهى من تصوير العمل بشكل كامل، والذى بدأ عرضه خلال الأسبوع الماضى على احدى القنوات الفضائية.
وعبرت عن سعادتها بالشخصية التى تقدمها خلال هذا العمل والتى تتمثل فى طبيبة نفسية ضمن فريق عمل يحقق فى العديد من الجرائم، خاصة لانها شخصية جديدة عليها ولم تقدمها من قبل،  وكشفت انها قامت بالعديد من التجهيزات الخاصة بهذه الشخصية،  وان ملامحها الجادة ساعدتها بشكل كبيرعلى تقديمها.
وتابعت قائلة: «هذا العمل يشبه برنامج خلف الاسوار لكن فى اطار تمثيلى، حيث إنه يتعرض للجريمة ويحاول اعطاء حلول لها،  واتمنى ان يعحب الجمهور به،  خاصة اننا سنكون ضيوفاً عليهم من خلال حلقة واحدة كل اسبوع من المسلسل».
وأِشارت إلى أنه يمكنها تكرار تجربة الاعمال الدرامية المكونة من 13 حلقة، وذلك فى حالة نجاحها حيث إنها تترقب حاليا ردود أفعال الجمهور حولها.
وعن مسلسلها «عيون القلب» قالت إنها سعيدة كثيرا بهذا العمل ، نافية ما تردد حول خلافاتها مع الفنانة رانيا يوسف حول تتر المسلسل، خاصة أن الثانية أقدم منها فنيا، فضلا عن ان «أفيش» المسلسل كانت موجودة به مع رانيا يوسف وماجد المصرى.
كما نفت ان تكون ترددت فى خوضها هذا المسلسل والذى ينتمى الى الاعمال الطويلة،  رغم انها تجربة مرهقة كثيرا للفنان ، فإنها ممتعة فى نفس الوقت على حد قولها.
لافتة النظر الى انها ليست المرة الاولى التى تقدم خلالها عملاً يقع فى  60 حلقة فقد سبق وقدمت المسلسل اللبنانى «جذور» من قبل للمؤلف كلوديا مرشيليان والمخرج فيليب اسمر،    وهو ما جعلها تعتاد على مثل هذه الاعمال الطويلة.
وتابعت قائلة: «لابد علينا كفنانين تشجيع هذه الاعمال الطويلة وخاصة لانها مميزة كثيرا، كما اننى اختلف مع من يردد اننا نقلد الدراما التركية لان المسلسلات الطويلة كانت موجودة لدينا منذ زمن طويل،  لكنها كانت تقدم من خلال عدة اجزاء مثل مسلسل هوانم جاردن سيتى وليالى الحلمية وغيرهما»
وعن مسلسلها الجديد «أريد رجلا» اوضحت انها تبدأ تصوير مشاهدها فى العمل  خلال شهر فبراير الجارى، خاصة انها انضمت مؤخرا لفريق العمل والذى يقوم ببطولته الفنان الاردنى اياد نصار والذى يعتبر التعاون الثانى بينهما عقب «من الجانى» ، بالإضافة الى وجود مجموعة كبيرة من الفنانين منهم احمد عبدالعزيز، ظافر العابدين، ميرنا المهندس ومن وتأليف شهيرة سلام، واخراج بتول عرفة.
وعن مسلسلها الآخر «المشبوه» للمخرج سمير سيف،  أكدت أنها مازالت لم تتعاقد على هذا العمل، ولا تعلم عنه أى شىء ربما تكون مرشحة له على حد قولها.
وعن أعمالها السينمائية المقبلة،  قالت دينا فؤاد إنها تدرس الفترة الحالية عملاً سينمائياً جديداً الا انها مازالت لم توقع عقده حتى الآن، وخاصة لانشغالها بالانتهاء من أعمالها الحالية كمسلسل «من الجانى».
وأضافت أنها تتمنى تقديم عمل سينمائى متميز أفضل من اعمالها السابقة، نافية ما تردد حول ندمها على المشاركة فى فيلم «المواطن برص» والذى عرض خلال الفترة الماضية،  وشاركت فى بطولته مع مجموعة من الفنانين منهم رامى غيط وعمرو عبدالعزيز، رجاء الجداوى، لطفى لبيب.
وأشارت إلى أنها لم تقبل هذا الفيلم لمجرد أنها تنفرد بالبطولة المطلقة به، وانما لانها وجدته فيلماً خفيفاً على الجمهور وكوميدياً حيث انه يعد اولى تجاربها الكوميدية، من خلال شخصية «روقة» التى قدمتها فيه.
وتابعت قائلة: «أعى جيدا اننى لست فنانة كوميدية كالفنانة ياسمين عبدالعزيز وغيرها من الكوميديانات، وانما هذا العمل جذبنى كثيرا بقراءتى للسيناريو الخاص به، وقلت لنفسى لا مانع من المغامرة طالما انها محسوبة».
وعن تفكيرها فى تقديم برنامج خلال الفترة المقبلة عبرت عن امنيتها فى تقديم برنامج جديد، الا انها فى انتظار الفكرة المناسبة لتقديمها، مؤكدة أن عملها كممثلة لم يجعلها تنسى انها كانت مذيعة فى الأساس.