الجمعة 19 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

«الزمالك» يكتفى بودية «المقاولين» قبل المواجهة الإفريقية

«الزمالك» يكتفى بودية «المقاولين» قبل المواجهة الإفريقية
«الزمالك» يكتفى بودية «المقاولين» قبل المواجهة الإفريقية




كتب ـــ أحمد أمين ووائل سامى


 قرر الجهاز الفنى لفريق الزمالك بقيادة البرتغالى جساولدو فيريرا الاكتفاء باللقاء الودى الذى سيخوضه فريقه المقاولون العرب المقررله يوم الخميس المقبل ضمن الاستعدادا للقاء الذهاب بدور الـ32 بكأس الكونفيدرالية المقرر له يوم الجمعة بعد المقبل الموافق 13 من الشهر الجارى على ملعب الجونة والتى تقرر السفر اليها يوم 10 اى قبل المباراة بـ3 ايام.
يأتى هذا فى الوقت الذى يواصل فيه الفريق تدريباته على ملعبه الرئيسى بميت عقبة بعدما رفض اللاعبون التدريب على ملاعب الناشئين المغطاة بالنجيل الصناعى التى تسببت فى ارهاقهم.
وكان الفريق واصل تدريباته مساء امس بعد اجازة 48 ساعة حصل عليها اللاعبون عقب مباراتهم امام الغزالة السودانى الذى انتهى بفوزهم بهدفين نظيفين لأيمن حفنى واحمد على وشارك فى التدريبات جميع اللاعبين باستثناء محمد شعبان لاعب خط الوسط الذى منحه الجهاز الطبى بقيادة الدكتور ايمن فريد راحة 5 ايام بعد تعرضه للاصابة فى اللقاء الودى أمام الغزالة .
وحرص الجهاز الفنى على عقد اجتماع مع لاعبيه لمشاهدة تسجيل للقاء الفريق الودى امام الغزالة للتحدث معهم عن الاخطاء التى وقعوا فيها خلال المباراة مع مطالبتهم بتفاديها فى اللقاءات المقبلة.
فى سياق آخر يترقب نادى الزمالك قرار الأمن بشأن تحديد الملعب الذى سيؤدى عليه لقاءاته بالدورى مع التحفظ على السفر خارج القاهرة خاصة ان الفريق سيلعب كل 4 ايام مباراة الامر الذى يهدد اصابة اللاعبين بالارهاق مع الموافقة على خوض اللقاءات الافريقية خارج القاهرة سواء بالاسكندرية او السويس.
على صعيد آخر تمت مخاطبة الاتحاد الافريقى للوقوف دقيقة حدادًا على اراوح شهداء الزمالك فى مذبحة الدفاع الجوى فى اول لقاءات الفريق الافريقية يوم 13 مارس مع الاتفاق على ارتداء شارات حداد سوداء.