الثلاثاء 16 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

«الحضرى» يرهن عودته لـ«الإسماعيلى» بعد الحصول على باقى مستحقاته

«الحضرى» يرهن عودته لـ«الإسماعيلى» بعد الحصول على باقى مستحقاته
«الحضرى» يرهن عودته لـ«الإسماعيلى» بعد الحصول على باقى مستحقاته




كتبت - رحاب الصادق


كثف مسئولو إدارة النادى الإسماعيلى اتصالاتهم بالحارس عصام الحضرى من أجل إقناعه بالحضور للجلوس مع رئيس النادى للتفاوض معه واقناعه بالعودة لحضور المران مع باقى اللاعبين.. وقد أكد الحارس للجهاز الإدارى أنه يرفض العودة إلا بعد الحصول على مستحقاته المالية كاملة والمتأخرة..
 معبرا عن استيائه الشديد بتوقيع 25 ألف جنيه عقوبات مالية عليه بخصم 5 آلاف جنيه عن كل يوم غياب عن التدريبات.. ويذكر أن إدارة الإسماعيلى أكدت للحضرى فى إحدى المكالمات الهاتفية أنه سوف يحصل على كل مستحقاته بعد وصول الشيك الخاص بصفقة بيع جون أنطوى للشباب السعودى والمنتظر وصوله هذا الأسبوع والبالغ 1.1 مليون دولار.
على جانب آخر، دخل مسئولو الزمالك فى مفاوضات جادة مع الثنائى شوقى السعيد وأحمد العش للانتقال لصفوف الفريق آخر الموسم فى صفقتى انتقال حر، نظرا لانتهاء عقدهما بنهاية الموسم.
وقد علمنا أن عمر السولية هو الآخر فتح باب التفاوض مع مسئولو النادى الأهلى، وذلك بعدما رفضه هو الآخر أى تأجيل فى الحصول على مستحقاته المالية المتأخرة كاملة.. ورغم كل هذه المفاوضات التى بدأت فإن مسئولى الإسماعيلى لم يفتحوا باب الحوار مع الثلاثى حتى الآن بشأن التجديد لهم ومعرفة مدى إمكانية البقاء مع قلعة الدراويش من عدمه.
 ومن المعروف أن هذا السيناريو اعتاد عليه جماهير الإسماعيلى ولاعبوه من مجالس الإدارات المختلفة بنهاية كل موسم ورحيل عدد كبير من اللاعبين فى صفقات انتقال حر وكان آخرهم الموسم الماضى رحيل الثنائى الأشهر والأقوى محمد حمص كابتن الفريق لوادى دجلة والحارس محمد صبحى بجانب عبد الحميد سامى وسامى عبد الفضيل وشريف رجب وأيمن المحمدى وعلى جلال ومحمد عصام وعلاء عاطف.