الخميس 25 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

عضو بـ«النور» يطلق الرصاص على رءوس عائلته ويهرب.. والحزب يتبرأ من المتهم

عضو بـ«النور» يطلق الرصاص على رءوس عائلته ويهرب.. والحزب يتبرأ من المتهم
عضو بـ«النور» يطلق الرصاص على رءوس عائلته ويهرب.. والحزب يتبرأ من المتهم




الدقهلية - أسامة فؤاد


«أخذنا فى طريق مظلم، وأوقف السيارة، وأخرج مسدسا، وأطلق النار على رؤوس أخوتى وأمى وتركنى أصرخ، وركب السيارة وركنها بجوار البيت، وترك أمى وأخواتى ينزفون دما» قالت ذلك بلغة طفولية، وأحرف غير مرتبة، لكنها كشفت ملابساتها قضية قتل أسرتها.
الطفلة «روان ع. ع. ا.» (6 سنوات)، بالصف الأول الابتدائى كشفت للنيابة، ارتكاب والدها جريمة قرية أويش الحجر فى أقوالها.
وأضافت الطفلة، «أبى أخذنا لمحل بيتزا وقت مشادات بينه وبين أمى وخلافات، وفوجئت به يضربها بالنار هى وأخواتى وأنا خائفة منه ليرجع يضربني».
وكشفت نيابة مركز المنصورة، أن أحد أعضاء حزب النور، أطلق النار على أسرته، وفر هاربًا، وأمرت النيابة العامة بسرعة ضبطه وإحضاره، والانتهاء من تقرير الطبيب الشرعى حول الجريمة.
وقالت الزوجة، «ش. ع. ر.» (38 سنة)، ربة منزل، بعد إفاقتها من الإصابة، أمام النيابة، إن سبب الحادث خلافات عائلية مع الزوج واكتشاف انحرافات له، ورفض مناقشتها فيها، فقرر التخلص منا.
وكشفت مباحث مركز المنصورة، أن الزوج عضو بحزب النور، وتم العثور على كارنيه العضوية الخاص به داخل سيارته، ويحمل رقم عضوية c400000447 «عضو منتسب».
وقال مصدر طبي: إن الزوجة نجت من الموت بعد اختراق الرصاصة رأسها، بجوار الأذن، إلا أنها لم تصب المخ، وهو ما يمكن شفاؤها من الإصابة، إلا أن الطفلين أصيبا مباشرة فى المخ، ووصلا المستشفى فى حالة خطرة، وحاول الأطباء إنقاذ حياتهما إلا أن الطفل يوسف توفى بعد ساعات والطفلة سارة ظلت حالتها غير مستقرة.
وتجمهر العشرات من أهالى القرية، فى انتظار وصول جثمان الطفل «يوسف» لتشييعه بعد إعلان وفاته وسط حالة من الغضب الشديد بعد علمهم بتفاصيل الجريمة، يذكر أن حزب النور، أصدر بيانا، يفيد أن المتهم ليس عضوًا بالحزب، بعد تداول الأنباء حول القضية.