الجمعة 29 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
احمد باشا

«الجيزة» تحذر أصحاب المصانع من التعدى على أملاك الدولة

«الجيزة» تحذر أصحاب المصانع من التعدى على أملاك الدولة
«الجيزة» تحذر أصحاب المصانع من التعدى على أملاك الدولة




الجيزة - حسن أبوخزيم


أعلنت محافظة الجيزة أنه سيتم الانتهاء من أعمال ادخال المرافق إلى المنطقة الصناعية بأبورواش منتصف العام المقبل، فضلا عن أن المحافظة تتبنى خطة لتطوير المنطقة بمشاركة المستثمرين وأصحاب الشركات والمصانع بهدف جذب المزيد من الاستثمارات بالمنطقة والتى تقع بموقع متميز.
فيما حذر محافظ الجيزة أصحاب المصانع بالمنطقة من التعدى على أملاك الدولة، مؤكدا أن المحافظة تملك العديد من المواقع والتى تصلح للاستثمار بها وأننا سنعمل على تشجيع الاستثمار فى الجيزة.
جاء ذلك خلال الزيارة التى قام بها المحافظ لعدد من المشروعات التابعة للمحافظة شملت المنطقة الصناعية بأبورواش والتى تقع عند علامة الكيلو 28 طريق «مصر - إسكندرية» الصحراوى والمنطقة الاستثمارية الواقعة بدءا من ميدان الرماية وحتى الكيلو 28 طريق «مصر - اسكندرية» الصحراوى.
كما زار المحافظ سوق الجملة للخضر والفاكهة بـ6 أكتوبر والتقى مع العاملين بالاجهزة التنفيذية لهذه المشروعات واستمع الى أسلوب العمل بها.
واستعرض المحافظ مراحل العمل بمشروع توصيل المرافق للمنطقة الصناعية والاستثمارية بتكلفة 219 مليون جنيه، حيث بدأ العمل بالمشروع منذ أشهر ومن المقرر الانتهاء منه منتصف العام المقبل.
وطالب محافظ الجيزة الشركة المنفذة بسرعة إنجاز الاعمال وفقا للجدول الزمنى المحدد وأن يكون التسليم جزئيا ومرحليا حتى يشعر المستثمر والمواطن بإنجازات تتحقق على الارض.