السبت 20 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

«شوبير» لـ«صدقى»: أنت اتجننت علشان تشتغل مع «شحاتة»!

«شوبير» لـ«صدقى»: أنت اتجننت علشان تشتغل مع «شحاتة»!
«شوبير» لـ«صدقى»: أنت اتجننت علشان تشتغل مع «شحاتة»!




كتب ــ ياسر صادق


كشف مصدر موثوق به أن أحمد شوبير نائب رئيس اتحاد الكرة الأسبق طالب حمادة صدقى المدير الفنى لنادى وادى دجلة بعدم العمل كمدرب عام فى الجهاز المعاون لحسن شحاتة المدير الفنى لنادى المقاولون العرب الذى كان مرشحاً لمنصب المدير الفنى للمنتخب الوطنى الأول لكرة القدم وذلك بعد أن نمى إلى علم أحمد شوبير أن صدقى على استعداد للعمل كمدرب عام مع حسن شحاتة أو أى مدرب أجنبى وقال شوبير لصدقى بنص الكلام «هو أنت اتجننت» على اعتبار أن صدقى يحصل على مبلغ كبير من نادى وادى دجلة كراتب شهرى لن يحصل على مثله فى حالة انتقاله للعمل فى المنتخب الأول بالإضافة إلى أنه ــ أى صدقى ــ أصبح الآن مديراً فنياً وحقق نجاحات سواء مع سموحة فى الموسم الماضى ومع وادى دجلة فى الموسم الراهن وأن توليه منصب المدرب العام للمنتخب هى خطوة للخلف.. وأضاف المصدر أن شوبير لم ينس خلافاته السابقة مع حسن شحاتة عندما كان مديراً فنياً للمنتخب.. بالإضافة إلى أن شوبير سيقوم بالترشح فى انتخابات اتحاد الكرة المقبلة والتى ستقام العام المقبل وأن شحاتة سيكون موجوداً فى حالة إسناد منصب المدير الفنى له ولن يسمح لشوبير أو غيره بالتدخل فى عمله مثلما كان يفعل من قبل وهو الأمر الذى يرفضه نائب رئيس اتحاد الكرة الأسبق.. ومن أجل ذلك قام بإقناع أحمد مجاهد عضو اتحاد الجبلاية بتغيير موقفه من مؤيد لعودة شحاتة للمنتخب إلى مساند لتولى المدرب الأجنبى للمنصب وهو نفس ما فعله مع محمود الشامى عضو مجلس الإدارة.. وفى سياق آخر دخل هانى رمزى المدير الفنى السابق للمنتخب الاوليمبى ضمن المرشحين على منصب المدرب العام للمنتخب الأول خاصة أنه يجيد اللغة الأجنبية.
من ناحية أخرى يقوم معتمد جمال المدير الفنى لمنتخب الناشئين مواليد 97 بمتابعة عدد من اللاعبين المحترفين فى فرنسا وإيطاليا والنمسا والإمارات ومن المنتظر أن يستدعيهم فى شهر مايو المقبل بعد انتهاء الامتحانات لمشاهدتهم عن قرب والوقوف على مستواهم وإعطائهم الفرصة.. وسيقوم معتمد جمال بإقامة معسكر جديد فى منتصف مارس المقبل خارج البلاد وذلك بعد إلغاء الدورة الودية الدولية التى كانت ستقام بالأقصر.
الجدير بالذكر أن أول مشاركة رسمية لمنتخب الناشئين ستكون فى يناير المقبل بتصفيات الأمم الأفريقية للشباب.
على الجانب الآخر تبحث لجنة مسابقات القسم الثانى برئاسة خالد كامل رئيس اللجنة فى اجتماعها المقبل ضغط مباريات مسابقة الدورى من أجل انتهائها فى الموعد المحدد سلفا.. كما تبحث اللجنة أزمة ملعب نادى المنيا والذى يلعب مبارياته على ملعب الجامعة والتى تسمح باللعب يوم السبت فقط من كل أسبوع وتبحث إدارة النادى عن ملعب آخر قبل استئناف المسابقة المقرر لها فى 19 مارس الجارى بعد توقف 40 يوماً بسبب أحداث استاد الدفاع الجوى.