الخميس 25 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

يقتلان عمهما ويدفناه فى الخرسانة بسبب خلافات الميراث

يقتلان عمهما ويدفناه فى الخرسانة بسبب خلافات الميراث
يقتلان عمهما ويدفناه فى الخرسانة بسبب خلافات الميراث




القليوبية – حنان عليوه


تخلص شقيقان بقرية إمياى مركز طوخ من عمهما، وقاما بقتله ووضعا جثته فى حفرة وردماها بطبقة خرسانية لإخفاء معالم جريمتهما بسبب الخلاف على الميراث مع والدهما، وتم انتشال الجثة ونقلها إلى مشرحة مستشفى طوخ المركزى، وألقى القبض على المتهمين وتولت النيابة التحقيق.
تلقت مباحث مركز طوخ بلاغا باختفاء عبد الله سالم مهندس فى ظروف غامضة، حيث قالت زوجته ونجله كريم فى البلاغ، إن المجنى عليه اختفى منذ شهر نوفمبر الماضى، ولم يعثر له على أثر، مشيرين لوجود خلافات بينه وبين أشقائه على الميراث تطورت لمحاولات تعدٍ سابقة تم إنقاذه منها.
تم إخطار مديرية أمن القليوبية بالواقعة، وتوصلت التحريات إلى أن وراء الواقعة نجلى شقيق المجنى عليه وهما إسلام أس 19 سنة طالب وشقيقه محمد مدرس.
وكشفت التحقيقات أن المتهمين استدرجا المجنى عليه بحجة بحث أمور الخلاف بينه وبين والدهما وأشقائه، وقاما بقتله ووضعاه فى حفرة أعدها لهذا الغرض وردما عليه بالتراب والأسمنت.
وتم استخراج الجثة، وتم ضبط المتهمين واعترفا بجريمتهما وأرشدا عن مكان دفنهما الجثة فى حفرة تم تغطيتها بالأسمنت داخل الأراضى الزراعية، وبررا الواقعة بالخلاف على الميراث وتولت النيابة التحقيق.