الجمعة 29 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
احمد باشا

«يحيى»: الإسماعيلى يحتاج لـ«8 لاعبين» جدد فى حالة استمرارى للموسم الجديد

«يحيى»: الإسماعيلى يحتاج لـ«8 لاعبين» جدد فى حالة استمرارى للموسم الجديد
«يحيى»: الإسماعيلى يحتاج لـ«8 لاعبين» جدد فى حالة استمرارى للموسم الجديد




كتبت- رحاب الصادق


أكد طارق يحيى المدير الفنى لفريق الكرة الأول بنادى الإسماعيلى أنه مضطر لاستكمال الموسم بالفريق الحالى، لكن فى حال استمراره للموسم الجديد سوف يقوم بمطالبة بتدعيم الصفوف بـ8 لاعبين على الأقل لأن هناك مشكلة فى تلك المراكز التى تحتاج لتدعيم.
وأوضح أن الإسماعيلى الآن مختلف عن بداية الموسم الحالى بعدما فقد جهود الرباعى الأساسى حسنى عبدربه ومحمود متولى وهداف الفريق جون أنطوى وكلاتشى سواء كان عن طريق الإصابة أو بالرحيل عن صفوف قلعة الدراويش.
أشار يحيي إلى أنه أرسى مبدأ الثواب والعقاب داخل الفريق، وذلك بعد واقعة محمد زيكا ورده غير اللائق على توجيهات الجهاز الفنى أثناء اللقاء الودى أمام اتحاد الشرطة وذلك حتى تكون هناك عبرة بين اللاعبين.
يواصل يحيى حديثه الذى أكد فيه أن هناك أكثر من لاعب بالفريق لم يظهر بمستواه الفنى المعروف به حتى الآن نظراً لوجود حالة من التراخى العامة المصاب بها معظم اللاعبين.
شدد يحيى على ضرورة الالتزام بين جميع لاعبى الدراويش خاصة أن الفترة المقبلة لا تحتمل أى دلع أو تهاون وعلى الجميع القيام بواجباتهم كاملة تجاه ناديهم.
أضاف أن الوديات التى يحرص على إقامتها الفترة الحالية ليس المهم بها المكسب أو الخسارة، لكن الأهم هو عودة اللاعبين لمستواهم الفنى.. متمنياً تحسين الشكل الخططى والتكتيكى للاسماعيلى الذى يحتاج للكثير من التنظيم داخل الملعب لذلك قرر الاعتماد على الاستعانة بالوجوه الصاعدة والبدلاء فى التجارب الودية المقبلة.
على جانب آخر يعقد محمد أبو السعود رئيس النادى جلسة مع البرازيلى ريكاردو المدير الفنى السابق بمنزله لحسم أزمة مستحقاته البالغة 24 ألف دولار وتسويتها معه خاصة أنه يرفض الرحيل والعودة لبلاده إلا بعد حصوله على جميع مستحقاته المتأخرة.. وقد وعده أبو السعود بالحصول عليها من قيمة الشيك الخاص بصفقة بيع جون أنطوى للشباب السعودى والمنتظر وصوله هذا الأسبوع.
فى نفس السياق بات عمرو السولية قريباً من الرحيل عن النادى الاسماعيلى بنهاية الموسم الحالى خاصة أن مفاوضاته مع النادى الاهلى بدأت تأخذ شكلها الجدى لاسيما أن عقده سوف ينتهى بنهاية الموسم الحالى، ويحق له الانتقال الحر دون الرجوع للنادى.. يذكر أن اللاعب بدأ يلاعب مجلس الإدارة بإنكاره الدخول فى المفاوضات بل إنه قدم اعتذاره لرئيس النادى بذهابه إلى منزله لإرضائه وذلك خوفاً من تنفيذ العقوبات التى اتخذها المجلس بخصم 25٪ من مستحقاته نتيجة توجيهه انتقادات لإدارة النادى.. وهو سيناريو دائماً يتكرر بين اللاعبين وبعدها نجد اللاعب انتقل لناد آخر وترك الإسماعيلى.