الجمعة 29 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
احمد باشا

«الزمالك» يطلب نقل مباراة «رايون سبورت» للسويس

«الزمالك» يطلب نقل مباراة «رايون سبورت» للسويس
«الزمالك» يطلب نقل مباراة «رايون سبورت» للسويس




كتب - أحمد أمين ووائل سامى


استقر مجلس ادارة الزمالك فى اجتماعه على دعوة اعضاء جمعيته العمومية يومى 19 و20 من الشهر الجارى بعد الحصول على موافقة الجهة الامنية وعقب قيام المجلس باعتماد الميزانية العمومية فى اجتماعه الاخير الذى عقد مساء امس الاول، واصر المجلس على اعتماد جميع البنود التى سيتم عرضها على اعضاء النادى وعلى رأسها انشاء المول التجارى على ارض النادى باستاد عبد اللطيف ابورجيلة.
كما قرر المجلس فى اجتماعه اختيار مصطفى العمارى رئيسا لبعثة فريق الكرة براوندا لمواجهة فريق رايون سبورت فى دور الـ32 بكأس الكونفيدرالية واختيار المستشار احمد جلال ابراهيم رئيسا لبعثة فريق الكرة الطائرة بتونس التى تشارك فى بطولة افريقيا، ونعى النادى مديره الفنى السابق الاسكتلندى ديف مكاى الذى وافته المنية حيث سبق له قيادة الفريق للفوز ببطولتى للدورى.
فى سياق اخر ابدى مسئولو قطاع الناشئين بقيادة احمد حسام ميدو استياءهم الشديد بعد قيام الادارة بإتمام التعاقد مع عمر سعد ظهير ايسر فريق حرس الحدود وحصوله على مقدم تعاقد 150 الف جنيه مؤكدين ان قطاع الناشئين والشباب ملىء بالمواهب القادرة على اداء نفس الدور ومن بينهم محمود برانى الذى يجيد فى نفس المركز.
فى الوقت نفسه يواصل الفريق الابيض استعداداته للقاء الذهاب امام فريق رايون سبورت الراوندى بدور الـ32 بكأس الكونفيدرالية وطلب الجهاز الفنى نقل المباراة لملعب استاد الجيش الثالث بالسويس بدلا من السويس بناء على طلب المدير الفنى البرتغالى جوسفالدو فيريرا لسوء ارضية ملعب الجونة.
وطلب المدير الفنى خوض لقاءين وديين قبل السفر يوم 10 احدهما مع فريق من الدورى الممتاز غدا او بعد غد على اقصى تقدير على ان يخوض الفريق لقاء وديًا اليوم امام فريق الشباب بالنادى الذى يقوده هشام يكن ويشرف عليه محمد صلاح.
وكان الفريق قد واصل تدريباته بمشاركة جميع لاعبيه واكتفاء محمد شعبان بالتدريبات التأهيلية بالجرى حول الملعب.
وحرص فيريرا على عقد اجتماع مع لاعبيه لتصحيح الاخطاء التى وقعوا فيها خلال التدريبات عن طريق الفيديو الذى يتم تصويره من خلال معاونيه.