السبت 20 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

«شريف»: لن أعمل مع «السبكى».. وإساءته لـ«والدى» لا تغتفر

«شريف»: لن أعمل مع «السبكى».. وإساءته لـ«والدى» لا تغتفر
«شريف»: لن أعمل مع «السبكى».. وإساءته لـ«والدى» لا تغتفر




كتبت - آية رفعت


قال شريف رمزى إنه لم ولن يتعاقد مع المنتج محمد السبكى لتقديم أى عمل لا حاليا ولا فى المستقبل، وذلك تعبيرا منه عن موقفه ضد المنتج بعد حادثة السب الشهيرة التى تسبب فيها السبكى بعد سب أبيه المنتج الراحل محمد حسن رمزى على الهواء مباشرة، مما اثر سلبا على صحة رمزى التى كانت قد بدأت فى التدهور فى الآونة الاخيرة قبل وفاته فى يناير الماضى. وقال رمزى ردا على اتهامه بالتعاون مع السبكى فى فيلمه الجديد «من ضهر راجل» ان العمل من انتاج اخيه احمد السبكى وليس هو ومن اخراج صديقه كريم السبكى وهو لن يعاقب أحمد بذنب أخيه وأضاف قائلا: «أحمد السبكى رجل محترم وليس له دخل بأفعال اخيه ويتملص منها وعندما سب محمد السبكى ابى رحمه الله على الهواء اتصل أحمد فورا به وقدم اعتذاره الشخصى وأكد له فى زيارات بعدها أنه يتبرأ من فعلة أخيه وانه ليس له دخل بها. وكان من الممكن ان اعاقبه بفعل أخيه اذا كن يدعم موقفه الخطأ ولكنه رجل محترم ومختلف عن محمد كثيرا.. كما أن كريم السبكى مخرج الفيلم من أصدقائي. وقد تم عرض الفيلم على للمشاركة به قبل الواقعة ووقعت العقد بعدها على الفور. ولكننى بشكل عام ارحب بالعمل مع أحمد ولكننى لن اتعاون مع محمد تحت اى ظرف».
وعن دوره فى «من ضهر راجل» قال رمزى إنه سيظهر فى دور جديد بعيدا عن الاكشن الموجود بالفيلم وهو دور «الشيخ طه» وهو امام مسجد يحمل تركيبة غريبة ولكنه ليس متطرفا. فهو يمتهن المهنة ولا يؤمن بها كثيرا وله تركيبة نفسية معقدة. وأضاف أنه انتهى من تصوير نصف الفيلم تقريبا مضيفا ان تصوير العمل يقف كل فترة بسبب انشغال السبكى بإنتاج فيلمين آخرين مما يستدعى الوقوف لفترات بالإضافة إلى انشغال بعض الأبطال بتصوير اعمال أخرى.
ومن جانب آخر نفى رمزى ما تردد حول تعاقده على بطولة مسلسل «زواج بالإكراه» أمام الفنانة زينة والمخرجة ايمان شداد حيث قال انه منذ ان عرض عليه العمل وهو «رافضه» ولم يجد الدور المعروض عليه يقدم له الجديد أو يضيف له. لذلك قام بالاعتذار عنه ولكنه فوجئ بنشر عدد كبير من الاخبار التى تؤكد وجوده بالعمل دون أن يدري. وأضاف رمزي:» ما زلت فى مرحلة الدراسة لبعض الاعمال السينمائية والدرامية المعروضة علي، ولكنى فى الاصل ممثل سينمائى وبالتالى لا اظهر على شاشة التليفزيون الا كضيف خفيف عندما تستهوينى فكرة او دور معين».
كما قال رمزى انه لن يفكر فى تكرار تجربة السيت كوم «شريف ونص» الذى قدم الجزء الثانى منه منذ عام 2009 حيث قال إنه كان تجربة مختلفة وجديدة ولكنه لا يرغب فى اعادة تجربة واستغلال نجاحها. وأضاف انه انتهى من تصوير دوره فى فيلم «العنصر الرابع» مع مجموعة من الشباب الجدد والمخرج أحمد نادر جلال، حيث يشارك به كضيف شرف.