الخميس 25 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

احتفالات عارمة بقرار عودة المصرى للدورىوهتافات ببقاء أبوعلى رئيسا للنادى




سهرت روابط مشجعى النادى المصرى جرين إيجل والتراس مصراوى حتى الساعات الاولى من صباح امس ابتهاجا بقرار عودة فريق المصرى للمشاركة فى مسابقة الدورى الممتاز بعد قبول طعن النادى لدى المحكمة الرياضية الدولية.
 
وقامت أعداد غفيرة من الجماهير بإطلاق الألعاب النارية بشوارع المحافظة وتغنت المسيرة التى تجمعت امام المقصورة الرئيسية للاستاد عقب الإفطار واخترقت شارع سعد زغلول حتى وصلت إلى شارع طرح البحر وقطعت الطريق أمام أحد مشروعات كامل أبو على وظلت واقفة أكثر من ساعتين طالبوا خلالها بضرورة عودته لرئاسة النادى وهتفت (النهاردة عيد ارقصى يا بورسعيد) (ارقص يا أبو على ياحبيب القلب واطلع من الهم).
 
وهتفت الجماهير لمحافظ بورسعيد وطالبته بالتمسك برئيس المصرى الحالى ومساندته فى المرحلة المقبلة حتى يضع النادى على الطريق الصحيح ورفعت لافتات أمام النادى تهنئ بالعودة للدورى وتندد برفع الظلم عن مسئولى النادى.
 
فى نفس السياق قرر مجلس إدارة النادى المصرى تجميد وتعليق قرار عودة مشاركة الفريق الاول لكرة القدم إلى المجلس الجديد للنادى والمقرر اعتماده الساعات المقبلة من قبل دكتور عماد البنانى رئيس المجلس القومى للرياضة.
 
وتستند اللجنة الحالية برئاسة أبو على ضرورة منح الفرصة أمام المجلس المقبل كونه سيد قراره فيما يراه مناسبا للعودة إلى المشاركات المحلية عقب قرار قبول طعن النادى لدى المحكمة الرياضية الدولية بسويسرا وإلغاء عقوبة لجنة التظلمات باتحاد الكرة.
ومن جانبه أبدى كامل أبو على ارتياحه الشديد بعد قرار المحكمة الرياضية الدولية برفض العقوبات التى وقعها اتحاد الكرة على فريق المصرى والاكتفاء بعقوبة اللعب بدون جمهور مع السماح له بالمشاركة فى مسابقة الموسم القادم للدورى الممتاز.
وأضاف ابو على أن القرار بعدم المشاركة فى مسابقة الموسم القادم جاء احتراماً لأسر الشهداء، وسعياً وراء الاستقرار لأن مصر فوق الجميع.
وتابع بأن كل ما تردد حول ضغوط تعرض لها مسئولو اتحاد كرة القدم من قبل هانى أبوريدة المرشح لرئاسة الاتحاد لمنعهم من استقدام محكم دولى لحضور جلسة الحكم عارٍ تماماً من الصحة وأن أبوريدة برىء ويرفض تماماً مثل هذه الاتهامات.
وأنهى أبوعلى تصريحاته مبدياً دهشته من غضب مسئولى الأهلى تجاه قرار المحكمة الدولية متسائلاً لماذا يغضب مسئولو الأهلى؟