الجمعة 29 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
احمد باشا

رزان مغربى: أجلت كل التزاماتى لأشارك فى «المؤتمر الاقتصادى»

رزان مغربى: أجلت كل التزاماتى  لأشارك  فى  «المؤتمر الاقتصادى»
رزان مغربى: أجلت كل التزاماتى لأشارك فى «المؤتمر الاقتصادى»




كتبت - آية رفعت


نفت اللبنانية رزان مغربى ما تردد حول مشاركتها مى عز الدين بطولة مسلسل «حالة عشق» حيث قالت انها بالفعل تم عرض سيناريو العمل عليها وقامت بعقد جلسات عمل مع المخرج إبراهيم فخر والمنتج محمود شميس للاتفاق على تفاصيل الدور ولكن انتهت الاجتماعات بعدم اتفاقنا ولم توقع على العقد كما تردد.
وأضافت رزان: «لا يمكننى الافصاح عن سبب عدم اتفاقنا على المسلسل ولكن كان هناك مشروع بيننا ولم يكتمل ولا داعى للتهويل فى امر اعتذارى فهو دور غير مناسب لى واصحاب المسلسل كلهم اصدقائي.ولا ادرى من السبب فى انتشار شائعة توقيعى على المسلسل، ولا توجد خلافات لى مع مى عز الدين».
ومن جانب آخر قالت رازان انها مازالت فى مرحلة قراءة بعض الاعمال الدرامية مؤكدة ان لديها حاليا سيناريوهين لم تبت امرها النهائى فيهما حاليا وتفضل تأجيل البت فى امر الاعمال الدرامية والسينمائية المعروضة عليها لحين انتهائها من حضور فعاليات المؤتمر الاقتصادى الذى سيقام فى شرم الشيخ. وقالت انها تستعد للسفر خلال الايام القليلة المقبلة لبيروت لتسجيل بعض البرامج هناك على ان تعود مرة أخرى لمصر على مطار شرم الشيخ مباشرة وذلك لحرصها كفنانة ومواطنة عربية على حضور مؤتمر مهم دوليا مثله فهى ترغب فى الحضور والمشاركة بشخصها.
كما قالت رزان انها منذ توقيعها على فيلم «قيصريون» وانعقاد مؤتمر صحفى عنه وهى لا تعرف شيئا عن بدء تصويره او إذا كان مؤجلا ام لا قائلة: «منذ توقيعى ولم يتصل بى احد ويبلغنى بمواعيد التصوير وهو ما تسبب فى حيرتى ولكن لم اتصل بهم ولم اسأل عن العمل وانا معجبة بالعمل ككل ودورى فيه متميزا وجديدا واتمنى ان يتم تصويره مع اقرب وقت ولكن من عادتى انى عندما اوقع عقوداً او اوافق على سيناريو قد تقابل اسرة العمل اى مشاكل تتسبب فى تأجيل العمل لفترة ولذلك فأنا كفنانة متواجدة وقتما يكونون مستعدين للبدء فى التنفيذ فانا موجودة».
وقد قامت رزان مؤخرا بنشر اعلانات برنامجها الجديد «الدنيا حلوة» والذى كان من المقرر أن يتم عرضه مع بداية عام 2015 ولكن تم تأجيله لأكثر من مرة رغم وجود بروموهات تعرض على قناة الحياة الفضائية، وقالت رزان ان السبب فى تأجيل العمل لأكثر من مرة بسبب الاحداث المأساوية التى يمر بها المجتمع المصرى من حين لآخر وأضافت: «البلد تمر بمشاكل عديدة واحداث دموية فهناك شهداء على الحدود وشهداء بليبيا وعمليات ارهابية داخل وخارج البلد بالاضافة لحالة الحرب القاسية التى نعيشها، ومضمون وفكرة البرنامج اساسها هو الترفيه عن الجمهور واظهار ان الدنيا حلوة ويجب ان نعيشها وننسى همومنا ولا يمكننا ان تكون الناس مكلومة ونذيع لها برنامجا ترفيهيا كوميديا لايت يعتمد على الاسكتشات الفنية والحوارات الجميلة. لذلك لم نقم بتصوير اى حلقة وننتظر هدوء الاوضاع للبدء فيه».