الخميس 25 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

«العشرى»: مهمة «كوبر» مع المنتخب صعبة وتمنيت المدرب الوطنى فى هذه المرحلة

«العشرى»: مهمة «كوبر» مع المنتخب صعبة وتمنيت المدرب الوطنى  فى هذه المرحلة
«العشرى»: مهمة «كوبر» مع المنتخب صعبة وتمنيت المدرب الوطنى فى هذه المرحلة




كتب- عبدالستار عبدالعظيم


اتفق مجلس إدارة نادى انبى برئاسة المحاسب ماجد نجاتى مع طارق العشرى المدير الفنى للفريق الأول بالنادى على الاستمرار مع الفريق فى الموسم المقبل فى ظل النتائج الطيبة للفريق البترولى هذا الموسم وإنهاء الدور الأول فى المركز الثانى بفارق ثلاثة نقاط فقط عن المتصدر الزمالك بجانب تفوقه والفوز على قطبى الكرة المصرية الأهلى والزمالك فى لقاءات الدور الأول.
وانتظر مجلس إدارة انبى إعلان مجلس اتحاد الكرة التعاقد مع الأرجنتينى فيكتور كوبر لتولى منصب المدير الفنى للمنتخب الأول  للاستقرار على التجديد مع العشرى خاصة أن اسم المدير الفنى لانبى كان من بين المدربين المرشحين لقيادة المنتخب الوطنى مع حسن سحاتة وحسام البدرى.
ومن جهته أكد طارق العشرى المدير الفنى لانبى أن مهمة المدير الفنى للمنتخب الأرجنتينى فيكتور كوبر لن تكون سهلة لحاجة المنتخب لبناء فريق جديد قادر على المنافسة والتأهل لبطولة الأمم الافريقية 2017 والتأهل لكأس العالم 2018، وأضاف أن المدرب الوطنى كان الافصل فى هذه المرحلة.
فى سياق متصل يواصل  الفريق الاول تجاربه الودية ويخوض اليوم بملعبه بتروسبورت لقاء أمام دمنهور يسعى خلاها طارق العشرى وجهازه المعاون تجربه كل اللاعبين والوقوف على مستواهم البدنى قبل استئناف بطولة الدورى.