الخميس 18 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

123 رحلة داخلية ودولية إلى شرم الشيخ

123 رحلة داخلية ودولية إلى شرم الشيخ
123 رحلة داخلية ودولية إلى شرم الشيخ




كتب ـ أحمد سند


فى إطار اهتمام وزارة الطيران المدنى بتوفير جميع التسهيلات اللازمة لإنجاح المؤتمر الاقتصادى «مصر المستقبل» المقرر انعقاده فى الفترة 13 إلى 15 مارس وخروجه بالشكل المشرف الذى يليق بمكانة مصر الدولية والإقليمية، قررت الشركة مصر للطيران تسيير 123 رحلة داخلية من القاهرة إلى شرم الشيخ فى الفترة من 10 وحتى 17 مارس الحالى صرح بذلك سامح الحفنى رئيس الشركة القابضة لمصر للطيران.
كما تقوم مصر للطيران أكسبريس بتسيير 85 رحلة منتظمة من مطار القاهرة إلى شرم الشيخ و38 رحلة إضافية بمناسبة انعقاد المؤتمر الاقتصادى بالإضافة إلى الرحلات الدولية المباشرة التى تسيرها شركة مصر للطيران للخطوط الجوية إلى مدينة شرم الشيخ من بعض العواصم العربية مثل الكويت وجدة والرياض.
واستعد جميع العاملين بمصر للطيران لاستقبال هذا الحدث العالمى وفى هذا الصدد تم اختيار مجموعات عمل من أكفأ العناصر فى المحطة والعلاقات العامة والأمن والخدمات الأرضية والخدمات والجوية الصيانة للتواجد فى مطارى القاهرة وشرم الشيخ لسرعة إنهاء إجراءات سفر ووصول الوفود المشاركة فى الموتمر الاقتصادى، كما تم زيادة أعداد العاملين والمعدات اللازمة بمطارى القاهرة وشرم الشيخ للتعامل السريع مع إقلاع وهبوط أى عدد من الطائرات فى وقت متقارب .
من ناحية أخرى قامت الشركة باتخاذ عدة إجراءات لعمل الدعاية اللازمة والترويج للمؤتمر الاقتصادى على جميع رحلاتها الجوية من خلال عرض فيلم تسجيلى على شاشات الطائرة عن المؤتمر وفاعلياته يتحدث فيه عدد من الشخصيات المهمة ورجال الأعمال والمديرين التنفيذيين لكبرى الشركات حول العالم عن أهمية الاستثمار فى مصر والتسهيلات المقدمة من الحكومة.
 لدعم المشاريع الاستثمارية وتشجيع رجال الأعمال، أيضًا قامت مصر للطيران بوضع شعار المؤتمر الاقتصادى على غطاء المقعد «Head Rest» على جميع الرحلات.